نهر النيلولايات
أخر الأخبار

وزير الثقافة والاعلام بنهر النيل : الإذاعات المجتمعيةلهادور كبير في رفع الحس الوطني والوعي الأمني

قال نائب والي نهر النيل ووزير الثقافة والاعلام والاتصالات مصطفى محمد عثمان الشريف ان الاذاعات المجتمعية لهادور كبير في رفع الحس الوطني والوعي الأمني لدى المواطنين.

واكد لدى لقائه بمدير اذاعة شندي المهندس النذير محمد أحمد سليمان ،على أهمية تلك الاذاعات في عملية التثقيف في المجالات الإجتماعية والصحية والتعليمية وارتباطها اللصيق بالمواطن ودورها في الارشاد الزراعي خاصة في المواسم الزراعية المختلفة.

واشاد الوزير بإذاعة شندي وماتقدمه من برامج وفق خارطة برامجية متميزة، جعل من رسالتها الاعلامية نموذجا يهتدى به

وأعلن نائب الوالي ووزير الثقافة والاعلام بنهر النيل عن قيام ملتقى للإذاعات المحلية في الولاية وهي اذاعة شندي والدامر وبربر وابوحمد، ويناقش الملتقي عملية تطوير هذه الاذاعات لتتمكن من إداء دورها وتقديم رسالتها الاعلامية بمحتوى عال الجودة.

واشار الى ان هذا الأمر يتطلب دعم هذه الاذاعات بالاجهزةوالمعدات الحديثة والمتطورة بما يماثل ما تعمل به الاذاعات النظيرة في العالم.

وكشف عن عزم وزارته لتنظيم ورشة مشتركة بين محليتي شندي والمتمة تنافش بعض القضايا من منظور استراتيجي بالتعاون مع مؤسسة اكاديمية رفيعة المستوى.

من جانبه حيا مدير إذاعة شندي المهندس النذير محمد أحمد سليمان الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الثقافة والاعلام بنهر النيل من اجل تقديم خدمة إعلامية كبيرة تكون سندا ودعما للقوات المسلحة وهي تتصدى للعدوان الاثم الذي تتعرض له البلاد

واشار الى ان الاشادة التي تلقاها الإعلام بنهرالنيل ودوره في معركة الكرامة من أعلى ال دكمستويات في الدولة هو دليل الى ان هذا الجهد الذي تقوم به وزارة الثقافة والاعلام بنهر النيل قد أدى دوره في الحراك الوطني،وحقق نتائجه بإلتفاف الشعب خلف جيشه.

وجدد المهندس النذير محمد أحمد ،شكره وتقديره للمدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ لاهتمامه باذاعة شندي من أجل إداء رسالتها والذي ظل لها سندا ودعما في مسيرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى