اخبارنهر النيلولايات
أخر الأخبار

نائب والي نهر النيل يتفقد سير العمل في اعادة تأهيل قناة نهر النيل الفضائية

عطبرة:شبكة زول نت

 

قام الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف، نائب والي ولاية نهر النيل ووزير الثقافة والإعلام والاتصالات، بزيارة تفقدية لأعمال إعادة تأهيل وتشغيل قناة نهر النيل الفضائية.

 

وخلال الزيارة، استمع سيادته لشرح وافٍ من الدكتور فتح الرحمن العمرابي، مدير القناة، حول مراحل العمل الجارية لإعادة تأهيل الاستوديوهات الرئيسية والصيانات الفنية اللازمة.

 

وأكد نائب الوالي على أهمية دور قناة نهر النيل في تعزيز الهوية الوطنية ونقل الثقافة السودانية الأصيلة، مشيراً إلى أن القناة ستعمل على توحيد النسيج الاجتماعي والربط بين مختلف مكونات الشعب السوداني.

 

وبشر سيادته أهل ولاية نهر النيل بعودة القناة قريباً إلى بث برامجها بشكل يليق بتاريخها ورسالتها الإعلامية، مؤكداً أن القناة ستكون منارة إعلامية تساهم في تعزيز الروح الوطنية في هذه المرحلة الدقيقة من عمر البلاد داعيا بالنصر المؤزر للقوات المسلحة في كافة المحاور.

 

من جانبه، أعرب الدكتور فتح الرحمن العمرابي عن شكره وتقديره لدعم حكومة الولاية للجهود المبذولة لإعادة تأهيل القناة، وأعرب عن ثقته في أن تساهم القناة، بعد إعادة تاهيلها في عكس ثقافة انسان الولاية،والجهود التنموية التي انتظمت كافة المحليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى