رياضة شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

نجوم أبيي يتوجون بكأس بطولة نهائي دورة المجلس الاعلي لتنسيق دينكا أبيي بولاية نهر النيل

متابعات : خالد محمد الباقر

في مدينة شندي بملعب نادي النيل الرياضي، اجتمع أبناء منطقة أبيي للاحتفال بحدث رياضي مميز، حيث أقيمت مباراة نهائية في دورة المجلس الأعلى لتنسيق دينكا أبيي . كانت المناسبة فرصة لتجديد الروابط الاجتماعية وتعزيز الروح الرياضية بين مختلف القبائل في المنطقة .

⭕ تلقى الحفل اهتمامًا واسعًا بمشاركة عدد كبير من المشجعين الذين دعموا فرقهم بشغف وحماس.

⭕ حضر الفعالية عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الأستاذ مزمل سيد أحمد، مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة وممثل المدير التنفيذي لمحلية شندي ، الذي ألقى كلمة تحفيزية، مؤكدًا على أهمية الرياضة في بناء المجتمع . كما كان الناظر منجور حماد أشوينق دينق، ناظر أبناء أبيي، والاستاذ الياس عبد الرحمن رئيس رابطة اعلاميو الخرطوم الوفدون، وسكرتير الشباب والرياضة بمجلس أبناء ابيي بولاية نهر النيل الاستاذ اشويل نيقط سكرتير الشباب والرياضة بمجلس أبناء ابيي بولاية نهر النيل والمشرف كون يقد ممثل المجلس الاعلي لاتحادات أبيي ودود شان شول رئيس المجلس الاعلي لشؤون أبناء ابيي بولاية نهر النيل والوجيه الخال عبد الله دينق . وسط حشد من المشجعين والمتايعين .

⭕ سعى الجميع من خلال حضورهم لإظهار دعمهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم البطولة .

⭕ بدأ البرنامج الفني بأجواء احتفالية، حيث قدمت مجموعات شابة رقصات فنية تعكس التاريخ والثقافة الغنية لمنطقة أبيي. كانت الفقرات الفنية لها تأثير عميق على الحضور، مما أضاف بعدًا ثقافيًا إلى الحدث . وأضفت الأجواء المليئة بالحماس شعورًا قويًا بالفخر بين أبناء المنطقة .

⭕امتدت المباراة النهائية بين نجوم أبيي وفريق الكفاح، حيث كانت المنافسة قوية وحماسية منذ البداية. على الرغم من مستوى الأداء المتوسط، إلا أن كلا الفريقين أظهر عزيمة وإصرارًا على الفوز. انتهى الشوط الأول بالتعادل، مما زاد من التوتر والترقب بين مشجعي الفريقين.

عقدت المباريات سلسلة من اللحظات المشوقة بين الجماهير الذين تابعوا كل حركة في الملعب. كانت الأجواء مليئة بالتوتر والرغبة في الانتصار، حيث تابعت الجماهير المباراة بشغف. كان التشجيع مستمرًا وارتفع مستوى الحماس مع كل دقيقة تمر في المباراة.

بحلول نهاية المباراة، ومع استمرار التعادل، احتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية لتحديد الفائز. كانت اللحظات الأخيرة مليئة بالإثارة، حيث ترقبت الجماهير كل ضربة. أسفرت هذه الضربات عن فوز نجوم أبيي، متوجين بكأس البطولة، وتداولت بشجاعة لحظات الحسم تلك.

⭕ احتفل جمهور نجوم أبيي بفوزهم بكأس البطولة وسط فرحة غامرة وإطلاق الصرخات اعلانآ بالنصر وكرنفال الفرح . تميز الحفل بتكريم فريق الكفاح بالميداليات الفضية، في لفتة تعكس روح المنافسة الشريفة. تم تكريم الفريق بشكل يليق بمكانتهم ويعكس تقدير الجميع لمجهوداتهم في البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى