نهر النيلولايات
أخر الأخبار

نائب والي نهر النيل: الإعلام الوافد أحدث حراكا،وشندي الأولى في النشر الإلكتروني

أشاد نائب والي نهر النيل ووزير الثقافة والاعلام والاتصالات الدكتور مصطفى الشريف بالحراك الاعلامي الكبير الذي احدثته رابطة الاعلاميين الوافدين بشندي بصفة خاصة والاعلام الوافد الى الولاية بصفة عامة.

وقال لدى لقائه بمكتبه بمقر الوزارة بعطبرة بعضو المكتب التنفيذي لرابطة شندي ورئيس هيئة تحرير صحيفة نهر النيل الإلكترونية محفوظ عابدين، قال ان هذا الحراك كان له الأثر الأيجابي والداعم والمساند للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة لرد العدوان الظالم على البلاد.

واوضح ان الإعلام الوافد خاصة في شندي ظهرت بصماته في ارتفاع مستوى الاداء والرسالة الاعلامية وإن شندي تميزت على بقية محليات الولاية بتقدمها الإعلامي الواضح خاصة في النشر الإلكتروني وفي الوجود الإعلامي في إجهزة الإعلام القومية.

وأكد نائب والي نهر النيل ووزير الاعلام، على أهمية الاستفادة من الخبرات الاعلامية في التدريب وتجويد الرسالة الاعلامية

من جانبه قال محفوظ عابدين عضو المكتب التنفيذي ورئيس

هيئة تحرير صحيفة النيل الإلكترونية ان رابطة الاعلاميين الوافدين بنهر النيل وجدتت الاهتمام من حكومة الولاية ووالي نهر النيل محمد البدوي الذي كان أول من استقبل الإعلام الوافد وقدم له من المعينات لأداء رسالته.

وأعرب عضو المكتب التنفيذي لرابطة اعلامي الخرطوم بشندي محفوظ عابدين عن شكره وتقدير لقيادات المؤسسات الكبيرة في شندي المحلية والفرقة الثالثة وجامعة شندي وجهاز الامن والشرطة وغيرها ورموز المجتمع، واعرب عن شكره وتقديره للجميع على حسن تعاونهم مع الرابطة في إداء رسالتها. خاصة المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ومدير الإعلام بابكر الأزرق.

وأكد ان هذا الحراك الإعلامي الذي احدثته الرابطة جاء نتيجة للتفاعل الكبير بين الرابطة ومجتمع شندي الرسمي. والشعبي.

يذكر ان شندي تصدر بصفة دورية عددا من الصحف الالكترونية منها شندي أنباء واحداث ،ونهر النيل، والشماء التي تصدرها الفرقة الثالثة ،وصحيفة الانوار الاقتصادية، والشبابية إسبورت وشندي مدينتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى