ولايات
أخر الأخبار

نائب رئيس المقاومة الشعبية يلتقي الوفد الإتحادي للهيئة الشبابية

دنقلا - حجازية محمد سعيد  

التقى نائب رئيس المقاومة الشعبية، اللواء الدكتور عبدالرحمن فقيري، في مكتبه بالوفد المركزي للهيئة الشبابية للمقاومة الشعبية، وذلك بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للمقاومة الشعبية والهيئة الشبابية في الولاية.

 

ورحب اللواء الدكتور فقيري بالوفد الزائر، مثمّنًا دور الشباب الحيوي في المجتمع، ومؤكدًا أن الشباب يشكلون العمود الفقري للمقاومة الشعبية من خلال المشاركة الفاعلة في الكتائب الاستراتيجية والعمل الميداني والإسناد المدني. كما شكر الوفد المركزي على زيارتهم وحرصهم على تعزيز الحس الأمني لدى الشباب، الذين يقدمون التضحيات في سبيل كرامة وعزة السودان.

 

من جهته، أشاد المهندس حامد عبدالرحمن، رئيس الهيئة الشبابية الاتحادي، بدور المقاومة الشعبية في دعم برامج الشباب. وأكد أن الشباب يعملون تحت قيادة القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، وسيظلون سندًا وعضدًا للجيش حتى تحرير الأرض من التمرد والقضاء على جيوب آل دقلو ومن تعاون معهم.

 

وفي ذات السياق، رحب الأستاذ مزمل هاشم إدريس، رئيس الهيئة الشبابية في الولاية الشمالية، بالوفد الزائر، مستعرضًا خطط وبرامج الشباب التي نُفذت مؤخرًا، من بينها قوافل طبية وبرامج تعبئة واستنفار موجهة لمختلف مناطق الولاية. وأكد جاهزية الشباب لتقديم كل ما في وسعهم للدفاع عن الوطن في الحرب والسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!