ولايات
أخر الأخبار

حكومة الولاية الشمالية تمتدح جهود الهيئة الشبابية في الاسناد العسكري والمدني

دنقلا - حجازية محمد سعيد

امتدحت حكومة الولاية الشمالية جهود الهيئة الشبابية لدعم واسناد القوات المسلحة في مجالات الإسناد العسكري والمدني وما قدمته من إسهامات واضحة في هذا الصدد.

وحيا مستشار والي الولاية الشمالية المكلف الادوار المتعاظمة للهيئة وتحفيذها للشباب للإنخراط في معسكرات الكرامة وتواجدهم في كل المواقع الخارجية دفاعا عن الأرض والعرض. جاء ذلك لدى لقائه بأمانة الحكومة وفد الهيئة الإتحادية برئاسة الباشمهندس حامد عبدالرحمن برفقة عدد من أعضاء المكتب التنفيذي على مستوى المركز بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين في حكومة الولاية

وأكد مستشار الوالي دعم حكومته ووقوفها مع قضايا ومشاريع الشباب وتوظيف قدرات الشباب وتوفير منافذ إستثمارية لهم بأعتبار أن الشباب هم عماد الامة ومستقبلها. وإطلع مستشار والي الشمالية خلال اللقاء علي البرامج والأنشطة التي ستقوم بها الهيئة الشبابية خلال الفترة القادمة دعما وسندا للقوات المسلحة في إطار تدشين مشاريع الهيئة.    الى ذلك أجرى رئيس الهيئة الشبابية الاتحادية لدعم واسناد القوات المسلحة الباشمهندس حامد عبدالرحمن ضمن زيارته للولاية الشمالية سلسلة من اللقاءات التنسيقية في مختلف المستويات.. وتناولت اللقاءات سبل التعاون المشترك وتنسيق الجهود بما يسهم في تعزيز اللحمة الوطنية ودعم واسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة الوطنية.

وأكد وفد الهيئة مواصلة جهوده ودعمه وإسناده للقوات المسلحة وبرامج وخطط ومشروعات حكومة الولاية الشمالية، مشيدا بدور الولاية في رعاية مشاريع وبرامج وانشطة الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!