محلية
أخر الأخبار

الرئيس التنفيذي لشركة بدر للطيران يهنيء الأمة الإسلامية بمناسبة مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم

بمناسبة حلول ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، تقدم الباشمهندس أحمد عثمان أبو شعيرة بأسمى آيات التهاني و التبريكات إلى الأمة الإسلامية جمعاء ، سائلاً الله في هذا اليوم العظيم ، الذي أضاء بنور رسالته الطاهرة الأرض والسماء ، أن يلتزم المسلمين بتجديد إيمانهم و بذل أقصى الجهود لاتباع سنته الشريفة والعمل بما جاء في تعاليمه .

 

و قال في تهنئتة إن ميلاد المصطفى عليه الصلاة والسلام هو مناسبة تتجلى فيها قيم الرحمة والتسامح التي بشّر بها سيد الخلق ، ويُعَدّ هذا اليوم تجسيداً للإنسانية والأخلاق الرفيعة التي دعا إليها ،و بهذه المناسبة يجب أن نتذكر جميعنا الرسالة العظيمة التي حملها نبيّنا الكريم ، مؤكدا أن حياة رسولنا (ص) و مواقفه تُعدّ مصدراً للإلهام والهداية لجميع المسلمين .

 

و تقدم بهذه التهاني إلى جميع زملائه في شركة بدر للطيران ، و لجميع أفراد الشعب السوداني ، و الى كافة المجتمع الإسلامي ، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الجميع بالخير والبركة ، وأن يوفق المسلمين لتحقيق الأهداف السامية ، إستلهاماً من سيرة النبي الكريم ، القدوة في القوة و العزيمة و الإيثار.

 

سائل الله العلي القدير أن يُديم على الجميع نعمة الصحة والعافية، وأن يوفقهم لما فيه الخير ، وأن يجمعهم دائماً على الخير و المحبة والتعاون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!