نشاطات واعمال خيرية
أخر الأخبار

وجد إشادة واسعة من المستفيدين – منظمة أهل الخير توزع العلاج المجاني لاصحاب الأمراض المزمنة

قامت منظمة أهل الخير التي تعمل في مجال العمل الانساني وبالشراكة مع الجمعية السودانية الأمريكية بشيكاغو الكبري الاربعاء بحملة واسعة لتوزيع الأدوية والعلاجات لاصحاب الأمراض المزمنة….

واستهدفت المنظمة أكثر من ( 255) من الوافدين والسكان المقيمين في محيط الميناء البري بعطبرة ومنطقة الجباراب بالدامر وغطت المنظمة مرضي الأمراض المزمنة المصابين ب الضغط والسكري وأمراض القلب والأزمة والنقرس وسيولة الدم بجانب الصرعي والغدة والبروستاتا والقولون وأمراض العظام والانيمياء والام الاذن الوسطى الي جانب القولون والرطوبة والأمراض النفسية…..

رئيس المنظمة د. متوكل حمد النيل أشاد بالشراكة مع الجمعية السودانية الأمريكية بشيكاغو الكبري مؤكداً علي مواصلة مشروع توزيع العلاج المجاني لكل المحتاجين واضاف الوضع الصحي في تدهور نتيجة ضعف البنية الصحية وصعوبة وصول العلاجات وانتشار الاوبئة بالبلاد وان التأثير كبير علي أصحاب الأمراض المزمنة الذين يعانون من ارتفاع سعر العلاج مبيناً أن المنظمة تسعي وعبر شركائها المحليين الي توسيع نطاق المشروع والمساهمة في توزيع العلاج المجاني لتغطية أكبر عدد من المرضي ….

ومن جانب آخر وجد مشروع الدواء المجاني إشادة واسعة من المستفيدين مؤكدين علي دور المنظمة الكبير في دعم الصحة مطالبين بضرورة توسيع دائرة العلاج المجاني ودخول المنظمات المحلية والإقليمية بجانب الحكومة لاستدامة المشروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!