مقالات الرأيمقالات الرأي شندي
أخر الأخبار

تجار السوق الكبير بشندي يمتدحون أعمال النظافة ليلا .. والثقافة والإعلام تدشن برنامج الأمن مسؤولية الجميع – مشاهد وشواهد – ✍️ أبشر شجرابي

يبدوا ان الأحداث المتسارعة في محلية شندي تحتاج منا للركض كي نلحق بها والشواهد كثيرة على ذلك ولكن سنحاول نشير ولو على القليل واحدة من تلك *المشاهد* عن *التجار* .

حيث امتدح عدد من تجار السوق الكبير في شندي لدي لقائهم اللجنة الأمنية امتدحوا عمليات النظافة المستمرة في السوق وعمليات نقل النفايات وإزالة التشوهات البصرية التي تقوم بها الجهات المختصة ليلا بعد إغلاق المحال التجارية.

وكان التجار قد تلقوا تنويرا من اللجنة الأمنية حول الأوضاع الراهنة َوجددوا وقوفهم دعما وسندا للقوات المسلحة ضد غدر المليشيا ومحاربة الشائعات التبليغ عن الخلايا النائمة

 

*وشواهد أخرى*

تؤكد على التناغم والتنسيق في العمل الميداني الذي انتهجه المدير التنفيذي للمحلية ومدير وحدة المدينة *نصر الدين على إسحاق*

ووقف المدير التنفيذي لمحلية شندي *خالد عبد الغفار* على عمليات نقل عدد من المكبات ببعض المناطق التي تجاور المربعات السكنية بواسطة عدد من الآليات وكانت موضع اشادة المواطنين.

ودعا المواطنين بعدم تفريغ النفايات في الشارع العام وجدد تأكيده على توفير آليات نقل النفايات بالأحياء إضافة لاستجلاب اسطول من العربات الضاغطة في القريب العاجل.

هذا جانب وهناك جوانب أخرى كثيرة

*مشهد ثاني*

من ناحية أخرى تشهد مكاتب الإدارة العامة للثقافة والإعلام والاتصالات حركة نشطة ودؤوبة حيث دشنت عصر امس السبت

الحملة التوعويه لدحض *الشائعات* .

تحت شعار **جيش واحد* .

*شعب واحد**

وبرعاية الأستاذ *خالد عبد الغفار* المدير التنفيذي لمحلية شندي وذلك بمربع (8) شندي فوق ميدان تعاون القرداب.

والذي اشاد ببرامج ومبادرات الإدارة العامة للثقافة والإعلام بقيادة الأستاذ *بابكر السيد الأزرق* وأركان حربه

 

كما حيا التاريخ النضالي للرواد الأوائل من الاباء والأجداد بشندي فوق

واشادبمجاهدات اللواء معاش *معتصم الجمري* رئيس لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبيةبمحلية شندي مستعرضا ادواره العظيمة في الدفاعات والإرتكازات.

 

من ناحيته رحب اللواء (م) *معتصم الجمري* رئيس لجنة الإستنفار لمحلية شندي ممثل الحي بالحضور الكريم وجدد تأكيده عن جاهذيتهم للوقوف دعما وسندا لللقوات المسلحة ودعا لدحض الشائعات وعدم الانحراف خلف الأقوال المسمومة التي تخدم مليشيا الدعم السريع.

*مشهد آخر* جسدته مجموعة النجوم الوافدين الدراميين من خلال معالجة ومحاربة الشائعات على خشبة المسرح من عبر الأعمال التي قدمت.

لهم التحية والتقدير.

 

*شواهد ثانية* الحشد كان كبير من كل اطياف المجتمع بالحي خاصة مشهد النساء كبيرات السن حيث شكلن حضورا ومشاركة بجانب المستنفربن.

عموما الجميع أكد بأن الأمن مسؤوليته.

ولنا عودة.

0912416994

0929507981

0111683955 🌳

 

 

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى