مقالات الرأيمقالات الرأي شندي
أخر الأخبار

محلية المتمة تنطلق من سيال كريم الدين لدحر مليشيا آل دقلو – مشاهد وشواهد – ✍️ أبشر شجرابي

الساحة كانت أرض التقابة سيال كريم الدين لاستعراض قوة المستنفرين عبر الجمعون الكبير ووسط حشود جماهيرية أكبر تمثلت في شمال المتمة وبرز حضور المرأة وهي ترفع شعار ( *نحن عشمك ياوطن* )

 

الجميع كان حضور مستنفرين ومقاومة شعبية وقوات مسلحة تمثلت في قيادتها العميد ركن طبيب د/ *طارق الهادي كجاب* وقيادات المقاومة الشعبية *ياسر محمد خير* والأستاذ / *عمر الحسن الحويج* إسناد ودعم القوات المسلحة وممثل قيادات المنطقة من المقاومة الشعبية بمحلية المتمة الأستاذ *علي محمد علي هضلول*

 

عبر المتحدثون من القيادات وقبلهم المستنفرين والمستنفرات

عن فخرهم وإعتزازهم بتدافعهم وحماسهم لكشف للخلايا النائمة التي تعمل من أجل ذيادة إشعال هذه الحرب التي قتلت الابرياء،لمواجتها بالإحترافية القتالية.

ومشهد اخر يؤكد جاهزية التسليح لكل المستنفرين بالتنسيق مع المقاومة بكل الأسلحة وتأمين البلاد من غدر المليشيا المتمردة ،

وشواهد تؤكد التفاعل والحراك الوطني لمحلية المتمة لرفع الحس الأمني والرقابة المشددة من الجهات النظامية لبسط الأمن والإستقرار

.ولايخفي مشهد دور المرأة في التعبئة والإسناد والهدف من تدريبها تعزيز الروح الوطنية ورفع الحس الأمني لدعم وإسناد القوات المسلحة وانتصارها علي كل المخططات.

 

مشهد آخر

أعلن من خلاله الاستعداد الكامل للمقاومة الشعبية لصد العدو وتجهيز كل القوي وتدريبها بأحدث الأسلحة والذخيرة جسدته الوقفة القوية للمستنفربن في ساحة ميدان السيال الكبير سيال كريم الدين.

وشواهد أكدت

دعم وإسناد القوات المسلحة بالغالي والنفيس تجاة القضية دون الالتفات الي الشائعات .والدعوة الي الوحدة.

*مشهد أخير*

هذه الجماهير التي احتشدت بسيال كريم الدين لبت نداء الوطن مؤكدين على بذل مزيد من الجهد والعطاء ودفع الضرر عن الشعب السوداني.

عموما اللقاء كان حاشد وكبير والجميع كان قدر المسؤلية.

ولنا عودة

0912416994

0929507981

0111683955 🌳

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى