اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

شندي: تطهير ( 16) كيلو من مصارف الامطار و(360)قلاب ردميات لمعالجة المنخفضات

فرغت محلية شندي من تطهير اكثر من (16) كيلو من مصارف الأمطار داخل المدينة والمناطق الطرفية الاخري،وتم معالجات المنخفضات داخل السوق الكبير والوحدات الادارية في شمال وجنوب شندي بأكثر من 360قلاب من الردميات.

وقال مدير الإدارة العامة للشؤون الهندسية بمحلية شندي المهندس هشام ابراهيم ان العمل مستمر وبوتيرة اسرع لتنفيذ كل المعالجات المطلوبة استعدادا الخريف.

واشار الى ان تطهير مصارف الامطار شمل كل الوحدات الادارية وتم انجاز ( 10)كيلو في المدينة و(6) كيلو في وحدة كبوشية ،كما تم عمل ردميات في كبوشية لمعالجة المنخفضات بلغت حتى الآن (80)قلاب سعة 16متر مكعب ومثلها في جنوب شندي تشمل بعض المناطق المنخفضة في القليعات والحوش وقندتو.

وابان هشام ابراهيم انه تم تنفيذ العديد من السدود الترابية في بعض المناطق التي يمكن ان تتهددها السيول أو الفيضانات.

وأعلن ان معالجة الجوانب للطريق الداخل من طريق التحدي القومي الى داخل المدينة بالخرصانة وارد المتمة وهي خرصانة مميزة وعالية الجودة وبلغت المعالجة في هذا الطريق اكثر من 150 قلاب.

وكان المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ تفقد السبت سير العمل في مصارف الامطار في مناطق الشقالوة والمسيكتاب والتراجمة،وترأس في اليوم التالي إجتماع لجنة طواريء الخريف ووجه الى رفع ايقاع العمل بالصورة التي تحقق مخرجات إجتماع اللجنة وذلك لتأمين ارواح وممتلكات المواطنين من اي خطر يتهددها بسبب الامطار والسيول والفيضانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!