محلية
أخر الأخبار

محاربة الشائعات واسناد القوات المسلحة

## بسم الله الرحمن الرحيم

 

## محاربة الشائعات واسناد القوات المسلحة

 

التحية لقواتنا المسلحة الباسلة!

 

في ظلّ المعارك البطولية التي تخوضها قواتنا الباسلة في بعض المحاور ، ودحرها لمليشيات الدعم الصريع، واجهت بعض الجهات محاولات يائسة لنشر الخوف والهلع بين المواطنين من خلال الشائعات الكاذبة التي يتم تداولها في الفضاء الاسفيري ومنصات النشر الإلكتروني.

 

لكن هيهات هيهات! لن تجد تلك الشائعات آذاناً صاغية، ولن تُثني عزيمة شعبنا وإيمانه بنصر جيشه العظيم.

 

ولاية نهر النيل نموذجاً:

 

تُجسّد ولاية نهر النيل، بقيادة واليها الدكتور محمد البدوي عبد الماجد ابوقرون ، مثالاً رائعاً في التصدي للشائعات ودعم القوات المسلحة. فقد حرصت الولاية، ممثلةً بلجنتها الأمنية والسادة الوزراء وامين عام الحكومة والمدراء التنفيذيين، على إيلاء الإعلام اهتماماً خاصا وانطلاقاً من إيمانها بدوره المحوري في تعزيز الروح الوطنية ومحاربة الفتن.

 

جهودٌ حكوميةٌ ملموسة:

 

ولم يقتصر هذا الاهتمام على الأقوال فقط، بل ترجم عملياً من خلال مبادراتٍ حكوميةٍ جادة، كان أبرزها اهتمام السيد وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف ببرامج الوزارة الإعلامية، وتوجيهه ومتابعته شخصياً لتلك البرامج، خاصةً تلك التي تهدف إلى دعم القوات المسلحة وفضح مخططات أعدائها.

 

مسؤوليةٌ مشتركة:

 

إنّ محاربة الشائعات مسؤوليةٌ تقع على عاتق الجميع، حكومةً وشعباً. فمن واجبنا جميعاً التحقق من صحة المعلومات قبل نشرها، والتأكد من مصادرها، وعدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة.

 

فلنقف صفاً واحداً خلف جيشنا الباسل، ونُساند جهوده في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره. ولنُحبط مخططات أعداء الوطن من خلال نشر الوعي ومحاربة الشائعات.

وهي اول ولاية تقوم بتكوين غرفة لدحض الشائعات بالسودان واسناد للقوات المسلحة

 

#معاً_لمحاربة_الشائعات

#دعم_القوات_المسلحة

#نهر_النيل

#السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!