اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

بدء عمليات تصحيح الشهادة الابتدائية بشندي

بدأت إجراءات عمليات تصحيح إمتحانات شهادة المرحلة الإبتدائية في ولاية نهر النيل ،وفي محلية شندي وقف وزير التربية والتعليم بولاية نهر النيل أحمد حامد يس على المرحلة الأولى من إجراءات التصحيح بعمليات التفريغ والتعبئة ومن ثم عمليات التصحيح التي من المنتظر ان تبدأ يوم الاحد.واشاد الوزير بمستوى التنظيم والترتيب في العمل وبسلامة الاجراءات وفق لوائح وضوابط الإمتحانات.

وقال ان تجربة تصحيح إمتحانات المرحلة الابتدائية في المحليات لها العديد من الإيجابيات منها منح الثقة لأدارات التعليم في تنفيذ أعمال الكنترول الى إعلان النتيجة وأكتساب خبرات جديدة لعدد من المعلمين المشاركين لأول مرة وتقليل التكلفة المادية لاعمال الكنترول والتصحيح.

واشار الى ان نجاح تجربة تصحيح إمتحانات شهادة المرحلة الابتدائية ربما يشجع تنفيذ إمتحانات المرحلة المتوسطة خلال الاعوام المقبلة بذات الطريقة.

من جانبه اطمئن المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ خلال زيارته لمركز التصحيح لمدرسة الفنار على الترتيبات الفنية واللوجستية لبدء عمليات التصحيح،

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار ان بدء أعمال الكنترول لتصحيح الإمتحانات هو مؤشر طيب في إكمال أعمال هذه المرحلة بنجاح.

واكد مدير التعليم بالانابة ومدير المرحلة الابتدائية بشندي د.محمد موسى صديق ان الالتزام بالتقويم والوصول الى هذه المرحلة يعتبر نجاحا في حد ذاته لان العام الدراسي مر بالعديد من التحديات والصعوبات والحمد لله تم تجاوزها بإنعقاد الإمتحانات الصفية وامتحانات المرحلة.

وتقدم موسى بتهانيه لكافة المعلمين بحلول العيد وبما تم انجازه في هذه المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!