ولايات
أخر الأخبار

وزير الاستثمار والصناعة بالولاية الشمالية يزور شركة آفادريدنج

قام وزير الاستثمار والصناعة بالولاية الشمالية مهندس عمر علي صالح بزيارة لشركة آفاتريدنج وهي من اكبر الشركات المستثمرة بالولاية الشمالية وهي شركة تعمل في مجال الثروة الحيوانية وتصديرها.. حيث قام بزيارة تفقدية لحظائر الشركة بولاية نهر النيل والتي تعد اكبر حظائر في السودان بسعة 40الف راس .. حيث وقف علي الترتيبات لترحيل اكثر من 10الف رأس من الابقار الي حظائر الشركة بمدينة دنقلا حاضرة الولاية الشمالية لاستكمال عملية التسمين.. كما وقف هلي التحضيرات للمنشاءات التحتية لمسلخ مشروع غرب دنقلا والذي سيشكل اضافة نوعية في مجال تصنيع وتصدير اللحوم.. مشيدا بالشراكة الاستراتيجية بين الشركة وحكومة الولاية والتي من شانها تحقيق الامن الغذائي في مجال اللحوم دون اي مهددات من خلال تعدد مسارات الشركة في تجميع الابقار والعجول.. مشيرا الي ان الشركة تعتبر نموذج لاستثمارات الشركات الوطنية بالولاية الشمالية.

كما اشاد السيد وزير المالية بالولاية الشمالية امير حسن بشركة آفاتريدنج ومشاريعها الرائدة التي تعتبر من أعمدة الأمن الغذائي من خلال ماتوفره من خلال الاستثمار في مجال الثروة الحيوانية.

بدورة رحبت ادارة شركة آفاتريدنج متمثلة في السيد حسام الدين بشير بزيارة وزير الاستثمار مؤكدا مساعي الشركة لتلعب ادوار كبيرة في الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالولاية الشمالية.

كما أشار الي اتباعهم للطرق العلمية وتطبيق معايير الجودة من خلال الاشراف البيطري المتكامل من خلال الكوادر المدربة والمؤهلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى