اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

تنفيذي شندي: رسالة الإعلام لاتكتمل إلا بحل قضايا الاعلاميين

قال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان رسالة الإعلام رسالة كبيرة وإن الاعلاميين يبذلون فيها جهدا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال وسائل ووسائط الإعلام.

واضاف في اجتماعه بالمكتب التنفيذي لرابطة الاعلاميين الوافدين من الخرطوم بحضور مدير الادارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات بالمحلية بكري الازرق ان رسالة الإعلام لاتكتمل إلا بحل قضايا الاعلاميين اي كانت وإن محلية شندي رغم الظروف الأمنية وكثرة الوافدين إليها من الولايات المتاثرة بالحرب إلا انها اجتهدت في ان توفر للإعلاميين القادمين من الخرطوم بعضا من المطلوبات التي تعينهم في إداء رسالتهم الاعلامية وبعضا من واجباتهم الأجتماعية.

واشار الى ان الضغوط الكبيرة التي تواجه المحلية خاصة في حالة الطواريء والاحداث الطارئة التي تتسبب في وقف كل ماهو مخطط له في الظروف العادية، واحيانا تكون تلك الظروف الطارئه أكبر من إمكانيات المحلية.

وقال إن الاوضاع التي يعيشها المواطن المقيم أو الوافد بما فيهم اهل الاعلام تكون احيانا نتاجا طبيعيا لتلك الظروف والطواريء.

وابان ان الرسالة الاعلامية تتأثر بوضع الإعلامي أو المؤسسة الاعلامية نفسها أو حال البلد بصفة عامة كما هو الحال الآن.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ على أهمية الإعلام ودعم الاعلاميين خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.وان المحلية ستكثف من جهودها مع جهات الإختصاص لتقديم بعض الخدمات وتوفير بعض المعينات وإن المحلية من جانبها لن تدخر جهدا في كل مايخدم رسالة الإعلام والاعلاميين.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية شندي على استعداده لدعم كل مبادرات الاعلاميين المعنية والاجتماعية.

 

ومن جانبه قال مدير الادارة العامة للإعلام والثقافة والاتصالات بشندي بكري السيد الأزرق ان ادارته تسعى مع أخرين الى توفير بيئة عمل صالحة في مكاتبها من خلال توفير بعض المعينات خاصة في توفير سعات عريضة لخدمة الإنترنت وتهيئة المكان بإقامة المناشط الاعلامية والتعاون مع الرابطة في دراسة المبادرات وتقديمها بالصورة التي تليق باهل الإعلام وتعود بالفائدة الكبيرة لخدمة المجتمع، والإرتقاء بالرسالة الاعلامية

الى ذلك أمن رئيس رابطة الإعلاميين الوافدين فرع شندي إلياس عبد الرحمن الى ان رسالة الإعلامي تتأثر بوضعه المادي وظرفه الاجتماعي ، وإن الابداع لايولد إلا في ظروف جيدة للمبدع ،وقال ان رابطة الاعلاميين ماضية ومستمرة في إداء رسالتها الاعلامية رغم بعض الظروف الاجتماعية التي يمر بها عدد من اعضاء الرابطة.

وشكر رئيس الرابطة المدير التنفيذي لموافقته على برامج الزيارات الإجتماعية لعدد من اعضاء الرابطة والمبدعين بصفة عامة والاهتمام بالرواد من الاعلاميين بالمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى