اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

مدير جامعة شندي: الجامعة منفتحة على كل المبادرات المجتمعية والمؤسسية

قال مدير جامعة شندي الدكتور حسن عوض الكريم علي، ان الجامعة منفتحة على جميع المبادرات المجتمعية والمؤسسية ،ودعم الخطط قصيرة المدي وبعيدة المدى التي التي تخدم اهداف المجتمع والمؤسسات.

واضاف مدير جامعة شندي لدى لقائه بمدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد احمد عبد الرحمن ،ومدير مركز الشباب طارق عبد الجليل ان رسالة الجامعة الأولى هي تحقيق الريادة في خدمة المجتمع وإن تلك المبادرات هي جزء من أهتمام الجامعة من حيث الدعم والسند لأنها تخدم الرسالية الاساسية للجامعة

وابان مدير جامعة شندي حسن عوض الكريم علي ،ان الجامعة بما تملك من رؤى اكاديمية وكوادر بشرية ومؤهلات فنية وخبرات تراكمية فهي بما تملك من ذلك كله فانها ستكون سندا ودعما لأي مبادرة.

 

واشاد د.حسن عوض الكريم بالجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة الشباب بمحلية شندي في خدمة المجتمع من خلال عملها الكبير في مشروعات وبرامج التدريب التحويلي.

 

من جهته قال مدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد احمد عبد الرحمن ان جامعة شندي أصبحت المرجعية الأولى لكل الأعمال الكبيرة والمشروعات التي تنطلق من مؤسسات عامة وخاصة.وان جامعة شندي بماتملك من رؤى اكاديمية وضعت كل المبادرات والمشروعات المجتمعية في إطارها الصحيح وفق المعايير العلمية ،وهذه كانت ميزة مفقودة قبل قيام جامعة شندي في مطلع التسعينات من القرن الماضي

وأوضح مزمل سيد احمد إن الأثر الكبير لجامعة شندي أصبح واضحا لاتخطئة عين واصبح ملموسا بشكل كبير في مناحي الحياة في مجالاتها المختلفة.

وأكد مدير إدارة الرياضة بشندي مزمل سيد احمد عبد الرحمن ان دعم ومساندة جامعة شندي لبرامج ومشروعات الادارة كسب كبير لها بالارتقاء بتلك البرامج والمشروعات لصالح مستقبل الشباب والبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى