نهر النيلولايات
أخر الأخبار

نهر النيل تشرع في تنفيذ مخرجات إجتماع شندي بصيانة الطرق وتدريب الشباب

شرع والي نهر النيل د.محمد البدوي عبد الماجد في تنفيذ مخرجات إجتماع حكومة الولاية الذي انعقد مؤخرا في مدينة شندي قبل حوالي اسبوعين.

فقد وصل الى شندي مدير إدارة الطرق والجسور بوزارة البنى التحتية بالولاية المهندس خالد فتحي وبحث مع المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ بحضور الجهات المختصة تنفيذ مخرجات إجتماع شندي فيما يلى وزارة البنى التحتية وهي صيانة وتأهيل الطرق الداخلية وإنارتها بمدينة شندي وناقش الاجتماع التقديرات والدراسات اللازمة لتنفيذ هذا العمل.

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان صيانة الطرق وانارتها يمثل واحدة من أهم مقومات النهضة التي تشهدها المحلية خاصة في مجال الصناعات والاستثمارات والتطور في المرافق الخدمية في المجالات الصحية والتعليمية.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ والي ولاية نهر النيل د.محمد البدوي عبد الماجد في دعم محلية شندي وإن توجيهاته في تنفيذ مخرجات إجتماع حكومة الولاية بشندي هو اكبر دليل لدعم الوالي لمحلية شندي.

وفي ذات الاتجاه تلقى مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية شندي مزمل سيد احمد عبد الرحمن اتصالا من هاتفيا من مدير التدريب المهني والتلمذة الصناعية بولاية نهر النيل انفاذا لتوجيهات الوالي عبر وزيرة المالية بالولاية ،وجاء هذا الاتصال انفاذا لمخرجات إجتماع حكومة الولاية بشندي الذي دعا الى تأهيل الشباب ودعم برامج التدريب التحويلي الذي قدمت فيه شندي أعمالا متميزة في المجالات المختلفة.

وكان الاتصال الهاتفي بين مدير التدريب المهني والتلمذة الصناعية بالولاية ومدير الشباب والرياضة بشندي بشأن تقديم المطلوبات والاحتياجات اللازمة للتوسع في برنامج التدريب التحويلي و التدريب المهني.

يذكر ان حكومة ولاية نهر النيل قد عقدت اجتماعين في شندي خلال فترة الحرب هذا فضلا عن الزيارات الفردية الوالي واعضاء حكومته لمحلية شندي ، وكان الاجتماع الاول بحضور اللجنة الأمنية بالولاية و ناقش الترتيبات الأمنية وكيفية التصدي لاي عدوان محتمل ومحاربة الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقنين الوجود الأجنبي وتفعيل الإعلام وانشاء غرف لدحض الشائعات، واعداد معسكرات التدريب العسكري.

وناقش الاجتماع الثاني الاستعدادات لما بعد الحرب وتأهيل البنى التحتية والاستعدادات للاقبال الكبير الذي تشهده الولاية في مجالات الصناعات الاستثمارات الزراعية وقيام المدن الصناعية في عدد من محليات الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى