ولايات
أخر الأخبار

تنفيذي الدبة شهد ختام فعاليات الدورة المتخصصة في كتابة الخطط والتقارير بكلية الهندسة جامعة دنقلا

الدبة/ ليلى زيادة

بتشريف ورعاية كريمة من المدير التنفيذي لمحلية الدبة، السيد محمد صابر كشكش، اختتمت اليوم الدورة التدريبية بكلية الهندسة بجامعة دنقلا تحت عنوان “كيفية كتابة الخطط والتقارير”.

 

وامتدح كشكش الدور الكبير الذي تقوم به إدارة التدريب بالمحلية، ممثلة في مديرها الأستاذ خالد صالح، وثمن الجهود التي تقوم بها الأستاذة ستنا إسماعيل على ووقوفها الكبير في نجاح الدورة، وصفها بأنها إضافة قيمة للمحلية باعتبارها من الخبرات الوافدة. كما أعرب كشكش عن شكره وتقديره لمدربة الدورة الدكتورة منيرة فضل الله على نجاح الدورة وعبر عن سعادته بحضور ومشاركة الدارسين فيها، داعيًا إدارة التدريب بالمحلية لاستيعاب كافة العاملين بالخدمة المدنية داخل محلية الدبة.

 

وطالب كشكش إدارة التدريب بضرورة مواصلة التدريب واستفادة الجميع من الخبرات المتوفرة في المحلية، ووعد بالاستمرار في رعاية مثل هذه الدورات التدريبية حتى تعم الفائدة.

 

من جانبها قالت الأستاذة ستنا إسماعيل إن الدورة استهدفت عدد 44 متدرب ومتدربة من الوحدات الثلاث في المحلية، مؤكدة أن المتدريبن أصبحوا جاهزين لكتابة التقارير مؤكدةً استمرارية التدريب حتى ينال كل فرد في المحلية حظه من التدريب.

 

وفي سياق متصل، أشادت الدكتورة منيرة فضل الله، مقدمة الدورة، بحسن تفاعل الدارسين وشكرت إدارة التدريب على تنظيم الدورة بشكل متميز، وثمنت جهد الراعي الرسمي للدورة، السيد محمد صابر كشكش، على اهتمامه بأهمية التدريب. وكما أشادت بحسن المعاملة من قِبَل الدارسين مؤكدةً قدرتهم على وضع الخطط والتقارير وفق الضوابط الاستراتيجية بشكل يبرز فهمهم للدورة التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!