اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

شباب شندي والمتمة في ضيافة نائب والي نهر النيل

محفوظ عابدين

استقبل نائب والي نهر النيل ووزير الثقافة والاعلام والإتصالات، د.مصطفى الشريف مدير الشباب والرياضة بمحلية شندي مزمل سيد أحمد عبد الرحمن ومدير الشباب والرياضة بمحلية المتمة فاطمة صالح عبد الرحمن ومدير مركز شباب شندي طارق عبد الجليل لتقديم التهنئة للوزير لإعادة الثقة فيه وزيرا الثقافة والاعلام والإتصالات وتكليفه بمنصب نائب والى ولاية نهر النيل.

ورحب نائب والي نهر النيل ووزير الثقافة والاعلام والاتصالات بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار التواصل من اجل دعم العمل العام.

وتطرق اللقاء الى برامج وهموم وقضايا الشباب بصفة عامة ودعا نائب الوالي الى تعزيز وتكثيف البرامج مع الشباب باعتبارهم ثروة قومية يجب الحفاظ عليها من كل المهددت.

وحيا نائب الوالي ووزير الإعلام والثقافة والاتصالات بنهر النيل الجهد الإعلامي الذي قامت به إدارة الشباب والرياضة بشندي وهي تصدر صحيفة إلكترونية بأسم ( الشبابية إسبورت) ،التي تخاطب من خلالها الشباب وتقدم رسالة إعلامية لتعزيز الأهداف العامة.

وتقدم مدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد أحمد عبد الرحمن بالشكر للسيد نائب والي نهر النيل ووزير الإعلام والثقافة والاتصالات الدكتور مصطفى الشريف وهو يقتطع من زمنه ويمنح هذه الزيارة بعضا من وقته

واعتبر مدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد احمد ،حديث نائب والي نهر النيل مصطفى الشريف عن الشباب خطة عمل خاصة في جانبها الإعلامي.

وتناولت مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية المتمة فاطمة صالح عبد الرحمن نشاطات إدارتها في عدد من مراكز الشباب والاندية خاصة في جانب المنافسات الثقافية واقامة ليالي التراث وإبراز ملامح الهوية السودانية.

من جانبه قال مدير مركز الشباب بشندي طارق عبد الجليل ان المركز يقدم أعمالا في برامج التدريب التحويلي بالاضافة الى الانشطة الرياضية في كرة السلة والطائرة والتزلج وبرامج تدريب للأطفال والشباب في التاكندو والكارتيه.واعلن عن عزم المركز في إقامة شعبة للفنون ترعى المواهب الشبابية في المجالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!