نهر النيل
أخر الأخبار

خلال مخاطبته ختام فعاليات دورة تدريب المتدربين لهيئة المواصفات والمقاييس ..  نائب والي نهر النيل : وحدة الولاية وتماسكها ساهمت في احتضان كافة أبناء السودان

عطبرة:شبكة زول نت

 

قال *الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف*، *`نائب والي نهر النيل`* ووزير الثقافة والإعلام والاتصالات، أن وحدة الولاية وتماسكها ساهما في احتضانها لكافة أبناء السودان موكدا بانها ظلت على الدوام سندا وعضدا للقوات المسلحه وهي تخوض أشرس المعارك في ظل حلقات التامر الواضح ضد السودان.

 

وأشار نائب الوالي خلال مخاطبتة ختام فعاليات دورة تدريب المتدربين والتي نظمتها الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بولاية نهر النيل، أن الولاية تشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن تحقيق مزيد من التقدم الاقتصادي مرهون بالالتزام بجودة الإنتاج والمواصفات القياسية.

 

وأشاد الشريف بالشراكة القائمة بين حكومة الولاية والهيئة، مؤكداً على أهمية التدريب في رفع كفاءات العاملين وتعزيز قدراتهم.

 

 

من جانبه، أكد البروفيسور *حسن حاج حمد الصائم*، مدير جامعة وادي النيل، أهمية التدريب في نقل المعرفة والخبرات، مشيدا بالشراكة المثمرة بين الجامعة وهيئة المواصفات التي امتدت لأكثر من عشر سنوات ودعا الصائم المتدربين إلى تطبيق ما تعلموه في ميدان العمل لتحقيق أثر إيجابي على المجتمع.

 

 

وأشار الدكتور *أحمد سيد أحمد*، مدير قطاع نهر النيل للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس، إلى أن القطاع حقق تقدماً ملحوظاً في العديد من المجالات، مثمناً الشراكة مع حكومة الولاية،مؤكداً على أهمية التدريب المستمر في تطوير الكوادر. وأشاد بالجهود المبذولة في تنظيم هذه الدورة التدريبية، والتي تأتي في إطار سعي الهيئة لتطوير المعايير الوطنية وتعزيز تنافسية المنتجات السودانية،عبر الأهتمام بتاهيل المورد البشري.

 

بدوره أوضح الدكتور *محمد حمد محمد*، مدرب الدورة التدريبية، أن الدورة استهدفت 29 متدرباً من مختلف تخصصات الهيئة، وشهدت تفاعلاً كبيراً وحماساً من قبل المشاركين. موكدا على أهمية الدورة التدريبية في تطوير مهارات المتدربين وتمكينهم من تصميم وتطوير أنظمة تدريبية فعالة. وأشاد بتعاون الهيئة وقطاعات الولاية المختلفة في إنجاح هذه الدورة.

 

ونشير الي ان الفعالية افتتحت بكلمة للأستاذة *هدي ميرغني*، مديرة وحدة تنمية الموارد البشرية بقطاع نهر النيل، والتي قدمت شكرها الجزيل لمركز إدراك والمدرب الدكتور محمد حمد على جهودهما المبذولة في إنجاح هذه الدورة التدريبية. كما أثنت على دعم مدير القطاع المتواصل لكافة برامج وخطط وحدة تنمية الموارد البشرية.

وشهد ختام الدورة التدريبية حضورًا مميزًا لوزيرة الصحة الدكتورة ماجدة عبدالله ووزيرة الثروة الحيوانية الدكتورة نجدة الزبير، إلى جانب قيادات الولاية. وقد تخلل البرنامج فقرات ثقافية متنوعة قدمتها مجموعة المادح أبو طالب وفرقة دعاش المسرحية والشاعر سيد أحمد عبدالحميد، مما أضفى على الحدث أجواءً من البهجة والاحتفاء.”

 

وفي الختام، تم تكريم نائب والي نهر النيل وعدد من الجهات الداعمة للدورة، كما تم توزيع الشهادات على المتدربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!