نهر النيلولايات
أخر الأخبار

غرفة دحض الشائعات بالمتمة تلتقي وزير الثقافة و الاعلام والاتصالات

خالد فضل السيد

في اطار تمليك الحقائق وعرض ماتم من اعمال في الملف الاعلامي ومواصلة لنصرة القوات المسلحة في مختلف الساحات والوقوف معها في خندق واحد استقبل الاستاذ مصطفى عثمان الشريف وزير الثقافة والإعلام والإتصالات بالولاية بمكتبة بعطبرة الاستاذ ياسر الخزين رئيس الغرفة الإعلامية لدحض الشائعات بمحلية المتمة يرافقه الاستاذ فتح الرحمن الغطاس مدير الإدارة العامة للإعلام بالولاية. . تناول اللقاء شرح مفصل من رئيس الغرفة الإعلامية بماتم تقديمة من مناشط وبرامج ودورات تدريبية خلال الفترة الماضية لمحاربة الشائعات ودعم ومناصرة القوات المسلحة.

من جهته اشاد وزير الثقافة والإعلام بالولاية بالجهود الوطنية المقدرة التي بذلت خلال الفترة السابقة واكد دعمه لمبادرات الغرفة الإعلامية بالتنسيق والترتيب مع المدير التنفيذي لمحلية المتمة خلال الفترة المقبلة.

في ذات السياق

تقدم رئيس الغرفة

الإعلامية لدحض الشائعات بمحلية المتمة الاستاذ ياسر الخزين بالتهاني للوزير بمناسبة تجديد الثقة وتكليفة مرة أخرى بملف الوزارة ونائبا لوالي الولاية.

وقدم الخزين شرحا مفصل عن المعوقات التي تواجه أعمال اللجنة لتقوم بدورها بصورة أكبر في المعركة الإعلامية الحاسمة وأوضح الخزين ان ملامح الفترة القادمة ستشهد تنفيذ مبادرة الغرفة الإعلامية بالتعاون مع الإعلام العسكري بقيادة الفرقة الثالثة مشاة والتي تهدف لإدارة إعلام هادف وقوي لخدمة القضايا الوطنية وقدم الدعوة للسيد الوزير بتشريف تدشين المبادرة في اليوم الوطني تحت شعار( الحصة وطن) متمنيا النصر المبين للقوات المسلحة لدحر الخونة والمرتزقة والعملاء من مليشيا الدعم السريع الإرهابية من عاونهم بالدخل والخارج واكد ان شعار الغرفة الدائم جيش واحد شعب واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!