تقارير و حوارات
أخر الأخبار

قائد الفرقة الثالثة بشندي يشيد بالوقفة المشرفة للصحفيين والإعلاميين مع الشعب والدولة و القوات المسلحة – مشاهد وشواهد – ✍️ أبشر شجرابي

*الأزرق* منوهاً للدور الكبير للصحفيين والإعلاميين في تصديهم للإعلام المضاد الكاذب من المليشيا الإرهابية وغرفها الإعلامية .

 

*لواء حمدان يعلن عن تدشين صحيفة الشمالية الشماء الالكترونية*

 

*الإعلام في ضيافة الفرقة الثالثة*

 

مشاهد وشواهد

📝 *أبشر شجرابي*

abasharhjraby@gmail

.com

 

حيا اللواء ركن *حمدان عبد القادر* قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي الأجهزة *الإعلامية والصحفية* المختلفة والقوات المسلحة والقوات النظامية الأخري والمقاومة الشعبية والمستنفرين في تصديها وإفشالها لمخططات المليشيا الإرهابية مشيراً إلى تضحياتها في معركة الكرامة الوطنية.

وأشاد سيادته لدي مخاطبته اليوم بالفرقة الثالثة لقاء *الإعلاميين والصحفيين* لوقفتهم الصلبة والمشرفة مع الدولة و الشعب السوداني والقوات المسلحة في معركة الكرامة مؤكداً أن أبوابه مفتوحة لكل الصحفيين والإعلاميين . وأشاد بدور الإعلام بشندي والمتمة وولاية نهر النيل مشيدا بالدور الكبير المتعاظم الذين جسده الإعلاميين باعتبارهم الركيزة القوية في الصحف الإلكترونية.

*وأعلن* عن إصدار صحيفة *الشمالية الشماء* و قال ان صفحاتها متاحة لكل الأقلام الوطنية الشريفة.

مبيناً أن الشعب السوداني والقوات المسلحة والأجهزة النظامية قادرون على دحر هذا التمرد .

مؤكداً أنه لا وجود لمليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة في السودان، وهذا قرار الشعب السوداني.

 

وأعرب اللواء الركن *حمدان عبد القادر* عن شكره وتقديره للشعب السوداني وصبره على إنتهاكات وفظائع مليشيا دقلو الإرهابية ومن عاونهم وقال لن نوقف الحرب إلا بعد الإنتهاء من هذا التمرد الغاشم وأشار إلى أن الشعب لن يسامح هؤلاء المتمردين والمرتزقة .

وأضاف ⁠لن نسمح ونرضى بإختزال هذه الحرب بين القوات المسلحة السودانية و مليشيا الدعم السريع الإرهابية وقال أن حق السودانيين لن يضيع طالما هناك قوات مسلحة تدافع عنه.

مؤكداً أن السودان يواجه مؤامرة كبيرة و لكن الشعب والقوات المسلحة والإعلام قادرون على إفشال هذه المؤامرات.

وبشر سيادته الشعب السوداني بقرب تحقيق الإنتصار وعودة المواطنين إلى منازلهم ومناطقهم

مشيراً إلى إهتمامه الكبير بالإعلام ومؤسساته ومتابعة رسالته الإعلامية .

 

من جانبه أعرب مدير الإدارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات *بابكر الأزرق* عن شكره وتقديره لقائدالفرقة الثالثة مشاة على إتاحته الفرصة ودعوته للصحفيين والإعلامين مشيداً بالدور الكبير الذي لعبته القطاعات الإعلامية والصحفية المختلفة في معركة الكرامة

مؤكدا وقفة أهل الإعلام والصحافة مع الدولة و القوات المسلحة حتى تحقيق النصر منوهاً للدور الكبير للصحفيين والإعلاميين في تصديهم للإعلام المضاد الكاذب من المليشيا الإرهابية وغرفها الإعلامية واستعرض دور الإدارة العامة للثقافة والإعلام مشيرا لإنطلاقة إذاعة القوات المسلحة من الإدارة بشندي واحراز الإدارة للمركز الأول على مستوي السودان وتناول ماتقوم به الإدارة عبر منتدى الكرامة عزة وطن. إضافة إلى صحيفة إلكترونية وعدد من المنابر والمنصات الإعلامية تقدم بالشكر لسعادة العقيد حافظ الهميم المدير السابق للتوجيه المعنوي مجددا وقوفه مع القوات المسلحة كما جدد فتح أبواب الإعلام والتنسيق مع الإدارة الجديدة للتوجيه المعنوي في كل برامجه .

 

كما خاطب اللقاء الأستاذ *محمد علي المر* مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام بالمتمة مشيرا لأهمية الشراكة في نشر الوعي ودحض الشائعات للحفاظ على الأمن والإستقرار.

الأستاذ *الياس عبد الرحمن* رئيس رابطة الإعلاميين تقدم بالشكر لقائد الفرقة ومبادرته لهذا اللقاء وتناول خطط وبرامج الرابطة بالتنسيق مع التوجيه المعنوي حتى يتحقق النصر.

وكان قد تحدث في بداية لقاء القيادة الشمالية الشماء بالاعلاميين د/ رائد *هشام الشيخ* مدير التوجيه المعنوي بالفرقة

مؤكدا أن الأجهزة والجهات المختصة ترصد كل غرف الإعلام المعادية بالداخل والخارج التي تتخصص في نشر الإشاعات والإعلام المضر من قبل المليشيا الإرهابية وأشاد بدور الإعلام في التصدي لمحاربة الشائعات وأكد على التعاون والتنسيق بين الأجهزة الإعلامية.

 

وجدد الصحفيين والإعلاميين لتعزيز دور الصحافة والإعلام والاتضلاع بدورهم في تمليكها للرأي العام.

تجدر الأشارة الي أن اللقاء كان بحضور العقيد وكن مصطفى تاج السر مدير الاستخبارات بالفرقة .

0912416994

0929507981

0111683955 🌳

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!