شنديصحة شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

شندي: إستئناف العمل في عشرة مواقع للتأمين الصحي

بدأت عشرة مواقع للتأمين الصحي في محلية شندي العمل بخدمات التأمين الصحي المختلفة، وشملت تلك المواقع مستشفيات ومراكز صحية منها مستشفى شندي التعليمي ومستشفى كبوشية ومستشفى حوش بانقا ومستشفى المسيكتاب ،بالاصافة الى عدد من المراكز الصحية مركز صحي أبو القاسم بالتراجمة ومركز الموسياب،ومركز أحمد ملاح بحي قريش ومركز القليعة الجامع ،ومركز مربع (1) .

وتوزعت مراكز خدمة التأمين الصحي في المستشفيات والمراكز الصحية لتغطى معظم الوحدات الادارية في المحلية

وتلقى المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ شرحا ضافيا ومفصلا من مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بمحلية شندي الدكتور عمر بابكر عن العمل الذي تم خلال الفترة الماضية ومانتج عنه من استعادة خدمة التأمين الصحي في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية.

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان استعادة خدمة التأمين الصحي في هذا الوقت مهمة جدا خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد ويعيشها المواطن

واشاد عبد الغفار بجهود الصندوق القومي للتأمين الصحي بولاية نهر النيل التي تسعى الى توفير خدمة التأمين الصحي لكل مواطني الولاية .

وكان المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي على المستوى الاتحادي فاروق نورالدائم قد وقف على اوضاع التأمين الصحي في شندي خلال زيارته الأخيرة للمدينة ،ومن خلال الشرح الذي قدمه له د. عمر بابكر مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بمحلية شندي.

واشاد المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي بجهود وحدة شندي في معركة الكرامة وتنفيذ العديد من المبادرات لجرحى ومصابي العمليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!