اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

معسكرات الكرامة بقندتو تشهد تخريج دفعة جديدة من المستنفرات

خالد فضل السيد

في اطار الاستعدادات التي تجري الان استعدادا لمعركة الحسم الفاصلة شهدت منطقة قندتو احتفالاً مهيبا بتخريج دفعة جديدة من مستنفرات معسكر الكرامة.

وقد شرفها بالحضور الأستاذ خالد عبد الغفار الشيخ المدير التنفيذي لمحلية شندي واللواء الركن عبد الناصر صلاح قائد القطاع الجنوبي والعميد طبيب طارق الهادي والعميد شرطة عز الدين محمد ادريس مدير شرطة محلية شندي والعقيد أمن أحمد فرح مدير جهاز الأمن والمخابرات بمدينة شندي والرائد دكتور هشام الشيخ رئيس شعبة التوجيه المعنوي الإضافة إلى قادة المقاومة الشعبية والإدارات الأهلية.

لدي مخاطبته فعالية الاحتفال أعرب اللواء ركن عبد الناصر صلاح عن سعادته بوجوده بين أهله في منطقة قندتو واشار انها أنجبت العديد من قيادات القوات النظامية والعاملين في القطاع التنفيذي. واشاد بالروح الوطنية العالية للمستنفرات ووجه شكره إلى الآباء والأمهات الذين قدموا بناتهم للمشاركة في التدريب ليكنَّ سندًا للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونقل للحضور تحيات قائد الفرقة الثالثة مشاة مؤكدًا أن المليشيات في طريقها إلى الزوال وأن النصر بات قريبًا .

في ختام كلمته أشاد قائد القطاع الجنوبي بدور اللجنة المنظمة والمعلمين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في تعليم وتدريب المستنفرات حتى خرج طابور العرض بهذه الصورة المشرفة.

من جانبه حيأ المدير التنفيذي لمحلية شندي جميع الحاضرين في منطقة قندتو على هذا الإنجاز وهنّأ المستنفرات بمناسبة التخرج مؤكدًا أنهن الآن جاهزات للدفاع عن أنفسهن وأنهن سيكنَّ جزءًا من المقاومة الشعبية. وأشاد خالد بالعروض التي قدمنها المستنفرات ووجه شكره للمقاومة الشعبية التي مازالت تستمر في تخريج المستنفرين والمستنفرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!