اخبار سياسية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

المدير التنفيذي لمحلية شندي وقائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة يفتتحان مستشفي التهامي التخصصي بشندي 

شهدت اليوم مدينة شندي افتتاح مستشفي التهامي التخصصي بحضور السيد المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبد الغفار الشيخ والسيد المدير التنفيذي لمحلية المتمة الاستاذ مبارك فضل ادريس

وسيادة اللواء الركن عمر السر قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة ولجنة امن المحلية ومجموعة من الاطباء و العاملين بالحقل الطبي واساتذة الجامعات وجمع غفير من الاعيان بمحليتي شندي والمتمة .

تحدث السيد الدكتور محمد عبدالقادر عن الادوار التي تقدمها مستشفيات التهامي والرومي من حيث الجودة والاداء واختيار امييز الاطباء والاختصاصيين والاجهزة الحديثه والمعامل المتطورة التي تقلل عناء السفر خارج الولاية للمواطن .

وتحدث السيد اللواء الركن عمر السر قائد ثاني الفرقة عن الخدمات الطبية المميزة التى يقدمها العاملين في الحقل الطبي وحيا مجهوداتهم التى يقدمونها كما حث على ان يراعي اصحاب المستشفيات الي المواطن من اجل تقليل كلفة العلاج وبشر الجميع بالنصر القريب وان القوات المسلحة ماضية في تحقيق النصر ان شاءالله تعالي ثم شكر اسرة مستشفي التهامي الطبي وترحم علي شهداء الواجب والوطن وتمنى الشفاء للمرضي ومصابي العمليات.

ومن خلال فقرة الوفاء لاهل العطاء تم تكريم الواقفين علي هذا المشروع وبعض اعيان مدينة شندي والطالبة النابغة مهاد التي احرزت المركز الاول في امتحانات مرحلة الاساس وبعض الاطباء.

وخاطب الجمع الكريم السيد المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار الشيخ شاكرا اسرة مستشفى التهامى على اختيار مدينة شندي لقيام هذه المستشفى وتعهد بتقديم كافة المعينات وذكر ان المحلية تستقبل مجموعة كبيرة من المرضي و النازحين ووفرت لهم الايواء من مسكن وماكل وخدمات اخري وذكر ان هذا المستشفى يعد حدث مهم لمحلية شندي والمتمة ويقلل تكاليف السفر من اجل العلاج وشكر الواقفين علي هذا الامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!