ولايات
أخر الأخبار

مدير عام وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات يشدد على تعزيز التعاون بين الإدارات لتنفيذ برامج عاجلة وبناء شراكات استراتيجية

عطبرة :زول نت

 

عقدت وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل اجتماعها الأول برئاسة المهندس سراج الدين عبدالرحيم عبدالله، المدير العام للوزارة، وضم الاجتماع مدراء الإدارات المختلفة، حيث تم خلاله استعراض البرامج والمشاريع الجارية والمقترحة، وتحديد المعوقات التي تواجه سير العمل، ووضع الأولويات وآفاق العمل المستقبلية.

 

وأشاد المهندس سراج الدين بجهود مدراء الإدارات، مؤكداً على أهمية العمل بروح الفريق لتحقيق الأهداف المنشودة، وأكد على ضرورة أن تكون الوزارة صاحبة صوت مسموع في كافة الفعاليات على المستويين الولائي والقومي.

 

وأشار المهندس سراج الدين إلى أهمية بناء الشراكات مع المؤسسات المختلفة داخل وخارج الولاية لتنفيذ البرامج العاجلة، ودعا مدراء الإدارات إلى وضع تصور لبرامج تستهدف شرائح المجتمع المختلفة، كما أكد على أن أبواب الوزارة مفتوحة للتعاون مع كافة الكيانات الثقافية والاتحادات الفنية والمنظمات.

 

وكشف المهندس سراج الدين عن خطة لزيارة كافة إدارات الثقافة والإعلام بالمحليات والاذاعات المجتمعية، بدءاً من محليتي شندي وأبوحمد. مؤكدا على أهمية الاهتمام بمحلية البحيرة وتقديم الدعم اللازم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!