نهر النيلولايات
أخر الأخبار

سراج الدين عبدالرحيم يتسلم مهامه مديراً عاماً لوزارة الثقافة والإعلام والاتصالات

عطبرة :زول نت

 

تسلم المهندس سراج الدين عبدالرحيم عبدالله اليوم مهامه مديراً عاماً لوزارة الثقافة والإعلام والاتصالات، خلفاً للأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف الوزير المكلف، بحضور مدراء الإدارات بالوزارة.

 

 

وتوجه الأستاذ مصطفى الشريف بالشكر والتقدير للسيد والي ولاية نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون على ثقته وتكليفه خلال الفترة الماضية، مثمنًا دعمه المستمر لكافة مبادرات وبرامج الوزارة، متمنيًا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

 

وأشاد الأستاذ مصطفى الشريف بالجهود المبذولة من قبل كافة العاملين في الوزارة وهيئة الإذاعة والتليفزيون خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على العمل بروح الفريق الواحد. مثمنًا خبرات المهندس سراج الدين عبدالرحيم، متمنيًا له التوفيق في قيادة دفة الوزارة نحو آفاق أرحب، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من خبراته في تطوير القطاع الثقافي والإعلامي.

 

من جانبه، أعرب المهندس سراج الدين عبدالرحيم عن شكره وتقديره للأستاذ مصطفى الشريف على الدعم والتعاون الكبير الذي وجده منه، مؤكداً على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الوزارة.

 

وفي سياق متصل، قام الوفد بزيارة تفقدية لمركز النيل للإنتاج الإعلامي، حيث قدموا التهاني بالعيد السبعين للقوات المسلحة، وأكد المهندس سراج على استمرار دعم الوزارة للمركز وللقوات المسلحة في معركتهم ضد المليشيا المتمردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!