اخبار سياسية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

قائد الفرقة الثالثة: إعداد لواءات الكرامة مستمر حتى القضاء على التمرد

أكد قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن حمدان عبد القادر داوؤد ان إعداد لواءات الكرامة مستمر حتى القضاء على التمرد وتحرير آخر شبر من دنس العدوان.

وقال لدي مخاطبته اللواء الكرامة الاول بحضور رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية بالسودان اللواء ركن (م ) بشير مكي الباهي ،وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية

ان شندي تشهد قيام أول لواء يحمل اسم الكرامة وإن نهر النيل تواصل الاعداد في لواءات الكرامة بعطبرة وابوحمد وابان ان هذه اللواءات ستعمل في كل نطاق السودان ،حتى مدينة الجنينة.

واشار الى ان شندي والمتمة كانتا في المقدمة تلبية لنداء الاستنفار والتعبئة الذي اعلنه القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

و أبان إن كل الاعداد والارقام عن المقاومة الشعبية في شندي. المتمة هي أرقام صحيحة.

واوضح ان البطولات والتضحية والفداء التي كان يتضمنها الشعر والغناء كانت واقعا ملموسا في أرض البطولات و التدريب في هذا المعسكر.

وحيا اللواء ركن حمدان عبد القادر القوات المسلحة وهي تحتفل بعيدها السبعين وإن هذا العيد يحمل أشارات ومؤشرات وبشارات النصر

وقال ان إختيار اللواء (م ) بشير مكي الباهي رئيسا للجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية بالسودان هو اختيار موفق لما تذخر به سيرته الذاتية من خبرات،وصفاته الشخصية من مميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!