اخبار سياسية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

رئيس اللجنة القومية للاستنفار بالسودان : لانستهون بالعدو ولا نعطيه أكبر من حجمه

قال رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء بشير مكي الباهي أنهم لا يستهنون بالعدو ولا يعطوه أكبر من حجمه.

واضاف في اول زيارة له بعد تعيينه الولايات التي بدأها بولاية نهر النيل وفي محلية شندي اضاف اللواء بشير مكي الباهي ان الموقف مطمئن وإن القوات المسلحة تملك الكثير من عوامل التفوق وستقضي على العدو قريبا

واشار الى ان اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية تعمل مباشرة تحت إشراف القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

وابان ان هيكلها التنظيمي الاتحادي أو القومي هو النفس الهيكل يتنزل على مستوى الولايات والمحليات في كل انحاء السودان.

واشاد اللواء( م) بشير مكي الباهي بالجهد الكبير الذي تقوم به ولاية نهر النيل في عمليات الاستنفار والمقاومة الشعبية و وذكر انه اطمئن على الاوضاع في الولاية من خلال لقائه بوالي الولاية ورئيس اللجنة الامنية محمد البدوي عبد الماجد وقائد سلاح المدفعية بعطبرة اللواء محمد الامين.

وحيا رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية في السودان اللواء م بشير مكي الباهي رفقاء السلاح من كبار الضباط بالمعاش الذين ظلوا حضورا يقدمون خبرتهم ووقتهم مع زملائهم في القوات المسلحة.

وفي الصورة قائدالفرقة الثالثة مشاة بشندي يستقبل رئيس لجنة الاستنفار والمقاومة الشعبية بالسودان في منطقة المسيكتاب بحضور عددا من القيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!