اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

شندي: عودة محطات مياه الشرب للخدمة بعد توقفها لساعات بسبب الامطار

عادت عدد من محطات مياه الشرب الى الخدمة بعد توقفها بسبب الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة شندي ومناطقها الشمالية مساء الخميس، حيث بلغ معدلها أكثر من مائة مليمتر

وقال المهندس وليد محجوب مدير مياه شندي ان عددا من محطات خدمة مياه شرب في عدد من مربعات 22و21 و12و24 ودار الرياضة قد خرجت من الخدمة بسبب الامطار

وابان المهندس وليد محجوب ان فريق العمل استطاع صيانة وتشغيل المحطات المتأثرة بمياه الامطار في وقت وجيز لم يتجاوز العشرين ساعة.

واستطاعت مياه شندي في توفير الامداد المائي لمدينة وضواحيها خاصة في فصل الصيف الذي واجه صعوبات منها انقطاع التيار الكهربائي لساعات عن المحطات ،وزيادة الضغط في الاستهلاك المائي بسبب الاعداد الكبيرة من الوافدين بسبب الحرب، والزيادة الواسعة في المحلات التجارية متعددة الاغراض في الاسواق الكبيرة والصغيرة.

وكانت محلية شندي قد عملت على انشاء محطات جديدة وتأهيل القديمة بالاضافة الى عمليات تشبيك لضمان انسياب المياه لكل المواطنين.

والصورة للمدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ يقف ميدانيا في محطة مياه مربع عشرين ويتلقى تقريرا من المهندس وليد محجوب من داخل المحطة خلال الصيف الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!