شنديصحة شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

التأمين الصحي يتبرع بمركز علاجي ودوائي لمعسكر التدريب العسكري بالمعاقيل

أعلن المدير العام لصندوق القومي لتأمين الصحي فاروق نور الدائم عن تبرعه بمركز علاجي ودوائي بمعسكر التدريب العسكري بالمعاقيل بشندي وخمسة مليون جنيه لصالح لجنة الاسناد الطبي التابعة للهيئة العليا لدعم واسناد القوات المسلحة. بالاضافة لعدد من الامصال من بينها مصل العقارب.

وقال لدي لقائه برئيس لجنة الاسناد الطبي بالهيئة العليا لدعم واسناد القوات المسلحة الدكتور عمر بابكر وعضو لجنة الاسناد الطبي اللواء (م) معتصم الجمري بمركز التأمين الصحي بشندي قال ان الجهد الكبير الذي تقوم به لجنة الاسناد الطبي في مجال توفير العلاج والغذاء لجرحى العمليات وتجهيز المستشفيات لاستقبال جرحي العمليات وتأهيل مراكز اخلاء اولية ،هذا جهد يستحق الدعم والمساندة بل يحب ان يعمم بهذا الفهم على بقية الولايات.

واشار الى دور الكبير الذي يقدمه الصندوق القومي للتأمين الصحي في معركة الكرامة التي تخوضها القوات المسلحة لرد العدوان ،وابان ان الصندوق القومي يعمل في مساحات لتعزيز دوره في دعم القوات المسلحة وخدمة المواطن.

وعبر عن سعادته بالتوافق الكبير الذي تم لاختيار مدير التأمين الصحي بفرع شندي الدكتور عمر بابكر ليكون رئيسا للجنة الاسناد الطبي بالهيئة العليا لدعم واسناد القوات المسلحة بشندي ،وان هذا الاختيار فيه تقدير وتعزيز وثقة كبيرة للعاملين بالصندوق القومي للتأمين الصحي.وهو جهاد لايقل درجة عن حمل البندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!