اخبار سياسية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

ناطق رسمي جديد للفرقة الثالثة مشاة بشندي

تولى الرائد دكتور هشام الشيخ رئيس شعبة التوجيه والإعلام العسكري بالفرقة الثالثة مشاة بشندي ،خلفا للعقيد ركن حافظ فتح الرحمن الذي انتقل الى العمل باللواء الحادي عشر.

ورئيس شعبة التوجيه والاعلام العسكري الجديد هو خريج جامعة الخرطوم بكلاريوس إعلام ولغة روسية وحاصل على درجة الماجستير ،في الإعلام تخصص (صحافة) ورسالة الدكتواره في الاعلام ، تخصص (الإعلام الإلكتروني).

وشارك الرائد دكتور هشام الشيخ في أول نشاط له عقب توليه رئاسة شعبة التوجيه والاعلام العسكري بالفرقة الثالثة مشاة بشندي، في ختام دورة شهداء الكرامة التي نظمها اتحاد قريش بحضور وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل لؤي مصطفى وقائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة العميد الركن عمر السر.

وظهر في اول محفل إعلامي في البرنامج الذي نظمته الإدارة العامة للإعلام والثقافة والاتصالات بشندي بمشاركة رابطة الاعلاميين الوافدين من الخرطوم وعدد من الفنانين والشعراء،واهل الدارما تكريما لرئيس شعبة التوجيه والاعلام العسكري السابق العقيد ركن حافظ فتح الرحمن حيث شرف الاحتفال بالحضور العميد ركن علي النور قائد اللواء الحادي عشر ،ومدير الادارة العامة للإعلام والثقافة بشندي بكري السيد الأزرق.

وتبادل المحتفلون والمحتفى به كلمات الشكر والتقدير واتفقا على دعم مسيرة العمل الإعلامي من اجل خدمة اهداف السودان الاستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!