اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

تحت رعاية المدير التنفيذي ..   الإدارة العامة للثقافة والإعلام تواصل في نشر ثقافة الأمن مسؤولية الجميع ودحض الشائعات

متابعات : خالد محمد الباقر

⭕وتستمر سلسلة الامن مسؤولية الجميع ..

⭕في ظل التحديات المعاصرة، تبرز الحاجة الماسة إلى تعزيز ثقافة الأمن والسلامة في المجتمعات . وفي هذا السياق، تلعب الإدارة العامة للثقافة والإعلام دوراً محورياً في نشر الوعي ومحاربة الشائعات من خلال الدراما وغيرها من وسائل الإعلام .

⭕ تتبنى الإدارة استراتيجيات مبتكرة لتقديم محتوى يحمل قيماً إبداعية وتثقيفية تسهم في تسليط الضوء على أهمية الأمن والسلام الاجتماعي .

⭕ تواصل الإدارة العامة للثقافة والإعلام جهودها المستمرة في إشراف ومتابعة دقيقة من الاستاذ بابكر سيد الازرق لكل ما يُقدم من رسائل تدعم العنوان الكبير الأمن مسؤولية الجميع وتنشر الوعي بين المواطنين .

⭕ من خلال المحتوى الإبداعي الذي يتم عرضه عبر منصات متعددة، تسعى الإدارة إلى افشاء ثقافة كيفية التعامل مع الشائعات ومحاربتها، وذلك باستخدام روشتات وكبسولات درامية عالية الجودة .

⭕ تكمن أهمية ثقافة عنوان الأمن مسؤولية الجميع في كونها تشكل حجر الأساس لاستقرار المجتمعات ونموها .

⭕ تعمل الإدارة على نشر هذه الثقافة لتحصين الأفراد ضد المخاطر المحتملة وتمكينهم من التعرف على طرق التعامل الصحيحة مع المواقف الطارئة، مما يسهم في خلق بيئة آمنة ومطمئنة للجميع .

⭕ لعب المجتمع المحلي

دوراً فعالاً في إنجاح مبادرات الإدارة العامة للثقافة

والإعلام .

⭕ تقديم الدعم المجتمعي المنتظر واستجابة أهل المنطقة لنداءات الاستنفار تعكس قيمة الكرم والتعاون المتأصلة في المجتمع، وتسهم في تحقيق أهداف الإدارة في تعزيز ثقافة الأمن والسلامة.

⭕ تحدث الأستاذ خالد عبد الغفار عن رسالة الوعي والدعم المجتمعي المنتظر، وثمن دور أهل المنطقة في تقديم الصفوف منذ الإعلان عن مبادرات الاستنفار وتكتمل بالوحة رسالة الأمن مسؤولية الجميع .

مشيدآ برسالة البرنامج واهل المنطقة واعلن عن جائزة كبيرة من المحلية للمشاريع التنموية عبر اللجنة بالوحدات الإدارية .

⭕ وشرف بالحضور الاستاذ النور فارس من اصحاب مبادرة ابناء شندي .

والاستاذ عايدة رابح مدير الوحدة بالمحلية وجمع غفير من سكان المنطقة .

⭕ الإعلام كان متواجد بكثافة ليقوم بدوره الطليعي في نشر الاخبار وإيصال الرسالة .

⭕ أكد اللواء (م) معاش معتصم الجمري رئيس المقاومة الشعبية على الجهود المبذولة من قبل المقاومة في شندي وشدد على أهمية التعاون بين المجتمع والإدارة لتعزيز الأمن والسلام.

⭕ وتحدث ممثل المنطقة الشيخ التوم حاج علي علي فاعلية البرنامج الامن مسؤولية الجميع ومحاربة الشائعات وضرورية المشاركة المجتمعية في نشر ثقافة دحض الشائعات وتوعية الناس بالمهددات الامنية .

⭕في ظل الحاجة الملحة لتعزيز ثقافة الأمن والسلامة، تقوم الإدارة العامة للثقافة والإعلام بدورها الريادي في نشر الوعي ومحاربة الشائعات، بدعم كبير من المجتمع المحلي والشخصيات الرئيسية في المجتمع .

⭕ إن الجهود المشتركة بين المؤسسات والأفراد ستستمر في تحقيق نتائج إيجابية في مجال الأمن والسلامة، لضمان استقرار ونمو المجتمعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!