رياضة
أخر الأخبار

الاولمبية السودانية تتبرا عن صلتها بالمليشيا المتمردة

كتب: معتز عبد القيوم

كشفت اللجنة الاولمبية السودانية عن اي تعامل لها مع شركات ذات تفاصيل مع المليشيات المتمردة، واشار البيان الي عدم صلة الاولمبية السودانية او اتحاداتها باي مؤوسسة تتبع للمليشيا، او دوله تناصرها او تدعمها من قريب او بعيد.

نص البيان…

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من

الإتحاد السوداني للألعاب المائية…

قال تعالى…

( يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإٖ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوۡمَۢا بِجَهَٰلَةٖ فَتُصۡبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَٰدِمِينَ).

صدق الله العظيم

طالعنا مساء امس خبر على الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية السودانية وتم نشره في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي لشركه تعمل في دولة ( الأمارات) تدعي ( ارت ديل) ذكرت فيه انها سبق ان تعاملت مع الإتحاد السوداني للألعاب المائية (السباحة )، يؤكد الإتحاد انه لم يتعامل مع هذه الشركة من قبل وان ماذكرته عار من الصحة وكذب بواح ولا يدري الإتحاد لماذا تم الزج بإسمه في الخبر في الوقت الذي يستنكر فيه كل الشعب السوداني اي تعامل مع أي جهه لها صله بمن يقتل الشعب السوداني بدم بارد .. و يؤكد الإتحاد أن له الحق في مقاضاة الجهات التي زجت بإسمه و نشرت هذا الكذب وذلك حفظا لحقوق الاتحاد وتبرئتة من التعامل مع الشركات المجهولة التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها.

* الإتحاد السوداني للألعاب المائية.

20 يوليو 2024م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!