ولايات
أخر الأخبار

مدير شرطة ولاية كسلا يشهد الوثبه الثانيه لبرنامج الاطعام للوافدين من الولايات المتأثره بالحرب

وقف اللواء شرطه حقوقي د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي مدير شرطة ولاية كسلا* علي برنامج الوثبه الثانيه لإطعام ضيوف الولاية الوافدين من ولاية سنار وسنجه وضواحيها وذلك بعد تزايد أعداد القادمين الي كسلا .

هذا وقد أكد *رملي* وقوف شرطة الولايه كواحده من المؤسسات الخدميه للمواطنين جنبا الي جنب مع كل الواجهات التي تعمل في تقليل اثار الحرب للوافدين.واعرب *سفيان* عن تقديره لمنسوبي شرطة الولايه الذين يعملون بجهد من أجل تحقيق أكبر معدلات الأمن والطمأنينه للولايه في ظل الاستهداف الممنهج.

 

وعلي ذات الصعيد يعتبر برنامج الاطعام لوافدي الحرب واحد من البرامج الاسبوعيه لشرطة الولاية والذي يستهدف مراكز الايواء ذات الكثافه العاليه من الأطفال والنساء.

 

*الاستاذ/ إبراهيم محمد نور الشيخ مدير مركز الصناعيه للايواء* شكر شرطة ولاية كسلا علي مبادراتها المجتمعيه وأكد بأن تحقيق الأمن مسؤلية الجميع كما تطرق الي حوجة المركز للمواد الغذائيه بأنواعها المختلفه وهو ماقامت بتوفيرها شرطة الولايه في الوثبه الثانيه واشار *الشيخ* إلي ضرورة زيادة القوه المؤمنه للمركز بعد تزايد عدد الوافدين.

 

الجدير بالذكر تشهد شرطة ولاية كسلا خلال هذه المرحله عملا مجتمعيا كبيرا تجاه المجتمع الكسلاوي .تتضمن برنامج خاصا لرعايه ودعم منسوبي الشرطه السودانيه المعاقين الوافدين للولاية بمراكز الايواء وهذا ما ستشهده الولاية خلال الايام المقبله بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!