ولايات
أخر الأخبار

دعما للمجهود الحربي ..   رجال المال والاعمال بكسلا يدعمون القوات المسلحة بحوالي ( ١٦) ترليون جنية

كسلا : شبكة زول نت

دشن والي كسلا المكلف اللواء الركن (م) الصادق محمد الازرق انطلاقة النفرة الكبري لتجار سوق كسلا لدعم القوات المسلحة التي نظمتها الغرفة التجارية بمحلية كسلا بالتعاون مع لجنة الاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية وشهدت النفرة مع بداية انطلاقتها تدافعا كبيرا حيث حققت أكثر من ١٥ ترليون و٦٩٠ مليار جنيه دعما للقوات المسلحة في معركة الكرامة.

واشاد والي ولاية كسلا خلال تدشينه اليوم النفرة الكبري لدعم القوات المسلحة

، اشاد بمواطني الولاية وتدافعهم لنصرة القوات المسلحة بالانفس والمال دفاعا عن الأرض والعرض، وقال (تعلمون الاستهداف الكبير الذي تتعرض له البلاد) واعتبر ان هذه الحرب هي حرب شاملة واستهداف دولي واقليمي للبلاد ودعا لضرورة التكاتف والتلاحم لمواجهة المخاطر التي تحدق بالبلاد.

وحذر الازرق من خطورة الخلايا النائمة وطالب المواطنين بضرورة رفع الحس الامني والانتباه لتاكيده بأن (العدو المتصل أخطر من العدو المنفصل) مشيرا الي استمرار مثل هذه النفرات بمشاركة جميع المواطنين لدعم معركة الكرامة وذكر ان الشعب السوداني يقدم الدرس تلو الدرس في التفاعل والمشاركة بالمال لدعم قواته المسلحة .

من جانبه أعلن قائد اللواء ٤١ مشاة، العميد خالد الفاروق، جاهزية أكثر من ثلاثة ألف مستنفر لخوض معركة الكرامة في مختلف الجبهات وأكد أن أبوابهم مشرعة لتجهيز كافة القادرين على حمل السلاح وشكر الغرفة التجارية ومواطني الولاية علي وقفتهم المستمرة مع القوات المسلحة.

 

وفي السياق ذاته اكد رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء بحري مستشار موسى أحمد موسى، أن النفرة تأتي في إطار تجهيز واعداد القوات والمستنفرين بالأجهزة النوعية فيما دعا رئيس اللجنة المالية للنفرة الي دعم القوات المسلحة وتقدم الصفوف الأمامية بالمال والانفس وقال ان الحصة وطن وجهاد في سبيل الله الي ذلك اعلن رئيس الغرفة التجارية بمحلية كسلا دعمهم للقوات المسلحة بالمال وأوضح ان النفرة شهدت تفاعلا وتدافعا كبيرا من قبل التجار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!