صحةمحلية
أخر الأخبار

ضمن جولاته الميدانية ..  وزير الصحة الإتحادي يلتقي والي ولاية الخرطوم

*وفد كبير يضم الصندوق القومي للتامين الصحي والصندوق القومي للإمدادات الطبية ومجلس الأدوية والسموم*

 

*وزير الصحة الإتحادي: جهود كبيرة في ولاية الخرطوم بقيادة الوالي*

 

*والي ولاية الخرطوم: الزيارة الرابعة لوزير الصحة الإتحادي للولاية ويرافقه وفد كبير*

 

*والي ولاية الخرطوم: نقدر مجهودات وزارة الصحة الإتحادية في ظل ظروف الحرب.*

 

أكد وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم ، أن هناك جهود كبيرة تقوم بها ولاية الخرطوم في استقرار الأوضاع خاص الخدمات الصحية، مشيراً إلى القيادة الرشيدة للوالي، واصفها بنموذج للولايات ، ملتزماًعلى تأهيل المؤسسات الصحية بولاية الخرطوم ، موضحاً أن الغرض الأساسي لزيارة ولاية الخرطوم ، هو الوقوف الميداني على تقديم الخدمة وشكر الكوادر الطبية العاملة في أماكن عملهم ، واصفاً عملهم بالتضحية الكبيرة في ظل ظروف الحرب ، بالإضافة إلى إفتتاح اقسام جديدة بالمؤسسات الصحية.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع مع والي ولاية الخرطوم أ. احمد عثمان حمزة،بمكتب الاخير، بحضور مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطوم د. محمود القائم والوفد المرافق للوزير.

 

وشكر الوزير ، وزارة الصحة بالولاية وحكومة ولاية الخرطوم ، لافتاً إلى ضرورة تقديم الدعم لمستشفيات العاملة ، داعياً إلى تضافر الجهود ليتم إنجاز الكثير من الأعمال.

 

وقال الوزير أن الوزارة تلتزم بسد الفجوة ، لافتاً إلى ان الوفد يضم الصندوق القومي للتامين الصحي والصندوق القومي للإمدادات الطبية، ومجلس الأدوية والسموم .

 

من جانبه شكر والي ولاية الخرطوم أ. أحمد عثمان حمزة ، وفد الصحة الإتحادية على الزيارة ، مقدماً التحية لوزير الصحة الإتحادي والوفد المرافق له، مقدماً التحية للجيش الأبيض ، مشيراً إلى أن زيارات وزير الصحة الإتحادي دائماً هدفها إيجاد الحلول ،مشيراً إلى أن إدارة الأزمة تختلف من الوضع الطبيعي ، لذلك تضافر الجهود يدعم الجميع ، موضحاً أنها الزيارة الرابعة لوزير الصحة الإتحادي للولاية،

قائلاً ولكن هذه المرة تختلف لان الوفد كبير ويضم شركاء الصحة من الصندوق القومي للإمدادات الطبية والتامين الصحي ومجلس الأدويةوالسموم ، مؤكداً على أنه الأول من بين الوزراء جاء متفقداً أحوال مواطني ولاية الخرطوم، مقدراً مجهودات وزارة الصحة الإتحادية في ظل ظروف الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!