ولايات
أخر الأخبار

وزير الثقافة والإعلام بنهر النيل يستقبل وفد أعمال أسعد جعفر ويستمع إلى تنوير عن افتتاح المعرض الدائم لأسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري بمدينة عطبرة

ترأس الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف، وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل، اليوم، اجتماعًا مع وفد أعمال أسعد جعفر التجارية، وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات بالوزارة. وضمّ الوفد رجل الأعمال السيد أسعد جعفر والإعلامي الأستاذ هيثم يوسف.

 

 

وتناول اللقاء نقاشًا حول خطط افتتاح معرض أسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري بمدينة عطبرة، حيث قدّم الوفد شرحًا تفصيليًا عن المعرض كونه سوقًا تجاريًا متميزًا يقدم خدمات تسويقية شاملة لمواطني الولاية.

 

وأبدى الوزير الشريف ترحيبه الحار بافتتاح فرع معرض أسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري في عطبرة، مؤكدًا على أن الولاية ظلت وستظل حاضنةً لكل أبناء السودان. كما أوضح الوزير حرص حكومة الولاية على تسخير كافة إمكانياتها لجذب الاستثمارات وتحفيز النشاط الاقتصادي، خاصةً في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها البلاد.

 

وأثنى الوزير على مبادرات المجموعة الداعمة لأسر شهداء معركة الكرامة، وتكريم رموز الولاية، إلى جانب دعمهم للأنشطة الثقافية التي تساهم في تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب السوداني وقواته المسلحة، مؤكداً على دور الإعلام في إبراز جهود المجموعة في المجالات كافة.

 

من جانبه أعرب الأستاذ هيثم يوسف، مدير أعمال المهندس أسعد جعفر، عن خالص شكره وتقديره للسيد الوزير ومدراء الإدارات على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مثمّنًا تفاعلهم البناء مع خطط افتتاح معرض أسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري في مدينة عطبرة.

 

وأكدّ يوسف التزام المجموعة التام بالتعاون الوثيق مع حكومة ولاية نهر النيل لدعم مساعيها في مختلف المجالات، ولا سيما تلك التي تصبّ في تحسين معاش الناس وتحقيق التنمية الاقتصادية.

 

وشددّ يوسف على مواصلة المجموعة لدعم أسر شهداء معركة الكرامة، وتكريم رموز و أعيان الولاية، إلى جانب مواصلة دعمهم للأنشطة الثقافية التي تساهم في تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب السوداني وقواته المسلحة.

 

وجدّد يوسف التأكيد على التزام المجموعة بدعم شعار “رفع الحس الأمني للمواطن” لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

 

وتم خلال اللقاء مناقشة الترتيبات الفنية واللوجستية الخاصة بافتتاح معرض أسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري، حيث أكد الطرفان على أهمية التعاون والتفاعل الإيجابي لضمان نجاح الفعالية وتحقيقها لأهدافها المرجوة.

 

 

وختامًا، وجه وفد أعمال أسعد جعفر دعوةً رسميةً للسيد الوزير لحضور حفل افتتاح معرض أسواق الخرطوم وسوق سعد قشرة بحري، والذي من المقرر أن يقام قريبًا.

 

الجدير بالذكر أن اللقاء تم بحضور الاستاذ عمر جلاب مدير إدارة المصنفات الفنية والأدبية والاستاذة فاطمة عبيد الله مدير الإدارة العامة للثقافة والاستاذ بدرالدين مدير المكتب التنفيذي للوزير والاستاذ فتح الرحمن غطاس مدير إدارة الإعلام والاستاذ ابودجانه مجذوب مدير الشؤون المالية والإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!