اخبار سياسية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

من خلال متحرك كبير لمصفاة الجيلي .. جهاز الأمن والمخابرات الوطني يؤكد علي دوره الفعال في مواجهة التحديات ..

شندي .. متابعات :  ✍️ خالد محمد الباقر 

⭕ في إطار تعميق الجهود الكبيرة المبذولة من قبل جهاز الأمن والمخابرات الوطني والقيام بدوره الوطني المعروف ودعمه المستمر لقوات الشعب المسلحة ، شهدت مدينة شندي أكبر متحرك للجهاز الذي خرج مجهزًا باسطول من عربات متطورة والأسلحة الحديثة .

⭕ هذا المتحرك، الذي ودعه المدير التنفيذي لمحلية شندي ومدير جهاز الأمن بالمحلية ، يأتي في سياق معركة الكرامة، ليعزز من قدرات القوات المسلحة في الخطوط الأمامية ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

تلتزم الأجهزة الأمنية بمهمة مكافحة الخلايا النائمة لضمان الأمن القومي.

⭕ من خلال التجهيز الجيد والتخطيط الاستراتيجي، يظهر نجاحها في تقديم الدعم الكامل للقوات المسلحة، مما يسهم في استقرار المناطق وحمايتها من أية تهديدات .

⭕ حرص جهاز الأمن والمخابرات الوطني على تزويد التحركات بأحدث العربات والأسلحة، تعكس الاستعداد القوي والقدرة على التعامل مع التحديات الأمنية بكفاءة، وتقديم الدعم اللوجستي والعسكري للوحدات المرابطة في الخطوط الأمامية .

⭕ متحرك جهاز الأمن والمخابرات يشكل ركيزة أساسية في دعم القوات المسلحة، مؤكدًا على الدور الحيوي الذي يلعبه في تعزيز الأمن والدفاع عن الوطن ومكافحة التمرد وحماية المنشآت الحيوية مثل مصفاة الجيلي .

⭕ رسائل متعددة يبعثها متحرك جهاز الأمن إلى كل من يحاول زعزعة الاستقرار والأمن، معلنًا عن الجاهزية العالية للأجهزة الأمنية للتصدي لأي تهديدات والقضاء على الخلايا النائمة وضمان سلامة الوطن وأمنه .

⭕ بهذا التحرك الاستراتيجي والجهود المتواصلة، يثبت جهاز الأمن والمخابرات الوطني قدرته على تحرير مصفاة الجيلي وحماية المحلية من أي هجمات. هذا العمل يعكس التزام الجهاز بمواجهة التحديات الأمنية بكل حزم وإصرار، مواصلًا دوره البطولي في الحفاظ على الاستقرار والأمان للوطن وشعبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى