رياضة
أخر الأخبار

صراع مثير للتتويج باللقب الكبير .. الاثنين – “العفاض قبلي” يواجه “الكربة وبادنجر” في معركة الكرامة

العفاض : ميدي

يشهد ملعب مدارس طه علي البشير بالعفاض يوم ” الإثنين” المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة شهداء ” معركة الكرامة ” التي ينظمها أبناء منطقة العفاض بالتضامن مع مدارس طه علي البشير بالمنطقة .

وتجمع المبارة النهائية بين ” العفاض قبلي ” و ” الكربة وبادنجر ” في مباراة يتوقع لها أن تكون قوية من الطرفين لما يملكاه من نجوم سطعت خلال الدورة وأبدعت وأجادت .

وسيشمل البرنامج المصاحب للمبارة النهائية علي فقرات شيقة ومتنوعة وتسليم الكأس للبطل والميداليات. وقال رئيس اللجنة المنظمة للدورة استاذ عبد الباسط عبد الرحمن بأنهم جاهزون لليوم الختامي واعدوا فقرات وبرامج جاذبة وسيتم تكريم عدد من الرموز والشخصيات أمثال أزهري المبارك والاعلامي المخضرم صلاح احمد والرياضي المعروف مبارك حسن عبد الحفيظ رئيس اتحاد الحصاحيصا وعضو الاتحاد العام لكرة القدم.

وكانت البطولة انطلقت قبل حوالي اسبوعين بمشاركة 6 فرق هي الحصايا والكربة وأبوحصي والحسيناب والعفاض قبلي ومدارس طه علي البشير التي شاركت بديلة لفريق ” أبكر ” الذي انسحب من البطولة في اخر لحظة .

وكانت مدراس طه علي البشير نالت الميدالية البرونزية بفوزها بالمركز الثالث علي ” أبوحصي ” بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما .

وكانت الدورات الرياضية غابت كثيرا عن ميادين ” العفاض ” لظروف كثيرة ، ولكنها عادت بقوة عبر هذه الدورة التي تعتبر ناجحة بكل المقاييس حيث

حظيت بحضور جماهيري على مستوى عالٍ ، وأبرزت البطولة مواهب يتوقع لها النجاح في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!