اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

جامعة شندي تدعم مركز الشباب بمعينات فنية

دعمت جامعة شندي مركز الشباب التابع للادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية شندي ببعض المعينات الفنية ،ويشمل الدعم حواسيب وماكينات خياطة وتطريز وماكينات لمعالجة المصنوعات الجلدية

وقال مدير جامعة شندي البروفسيور حسن عوض الكريم ان رسالة الجامعة هي الريادة في خدمة المجتمع والعمل على تنميته.

وأضاف لدى لقائه مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية شندي مزمل سيد احمد ومدير مركز الشباب طارق عبد الجليل،اضاف ان اي جهة يتكامل دورها مع رسالة الجامعة ستجد الدعم والمؤازرة

واشاد بالدور الذي يقوم به مركز الشباب في رفع القدرات وتأهيل الشباب من خلال الدورات التحويلية في عدد من البرامج.

واشار البروفسيور حسن عوض الكريم ان جامعة شندي سبق وإن نفذت العديد مثل هذه المشروعات في عدد من المناطق شمال وجنوب شندي عبر كلية تنمية المجتمع ومراكزها المختلفة وإن الجامعة خرجت ألاف من الدراسين ومئات من المدربين.

واكد مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية شندي مزمل سيد احمد ان جامعة شندي احدثت تغييرا كبيرا في المجتمع المحلي والمجتمع القومي على مستوى السودان وابان ان التطور الكبير الذي شهدته الجامعة حتى وصلت كلياتها قرابة العشرين كلية بالاضافة الى الخدمات الصحية التي تقدمها الى المجتمع من خلال المؤسسات الطبية والمراكز العلاجية. التابعة للجامعة.

وقال مزمل سيد احمد ان الدعم الذي قدمته الجامعة لمركز الشباب أكد ان دور جامعة شندي إمتد من المجتمع الى المؤسسات وهذه خطوة ايجابية تحسب لصالح الجامعة وتتقدم بها على جميع مؤسسات التعليم العالي في السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!