اخبار محلية شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

المقاومة الخيار الأوحد ..  ( خيار واحد ) فليم جديد بفكر وحس وطني عميق ..

متابعة : خالد محمد الباقر 

🟣 من خلال زاوية نظر إبداعية فنية وإيصال رسالة الفن الأخلاقية وتقديم فكرة الواقع الآن ورسالة الفنان المهموم بقضايا الوطن ، تقدم المخرج الشاب مدثر حسن احمد بفيلم جديد بعنوان (خيار واحد) .

🟣 قصة الفيلم تحكي عن رسالة هامة يخاطب من خلالها الناس للالتفاف حول قضية المقاومة والإصرار علي الزود ورد العدوان الغاشم علي البلاد ومعروف عن المؤامرة الدولية التي تحاك ضد أمن السودان والحرب الشعواة التي شهدتها مدن البلاد المختلفة والنهب والسلب والاغتصاب الذي تعرض له المواطن والتهجير واحتلال المنازل وغيرها من المناظر والمشاهد التي تدمي القلوب ، كل ذلك نتاج تمرد قوات الدعم السريع هذة المليشيات المتمردة .

🟣 لتاتي فكرة انتاج الفليم من خلال زوايا الرؤية فنية بتدقيق كامل وكل تفاصيل الصور الإنسانية للمجتمع سوداني .

🟣 وتحدث مدثر بأن شباب وشيب واطفال ونساء تم توظيف جهودهم في قوالب متعددة واحداث جريئة تخاطب روح ووجدان شخصية ود البلد الغيور والحرصه علي أرضه وعرضه بالانخراط في صفوف المقاومة الشعبية وتعزيز روح الوطنية والانتماء للأرض لرد الاعتبار .

🟣 كما أشار المخرج والكاتب مدثر حسن احمد بأن الفيلم يحمل قضية الساعة وأنه قدم جهد المقل وفق السلاح الذي يملك ، وهو الابداع والابتكار وتجسيد معاناة المواطن واستنهاض الهمم لقضايا الوطن .

🟣 كما أوضح بأن رسالة اخري وقيمة جديدة يقدمها الفيلم وهي إشراك مجموعة من الشباب والكبار والصغار من أهل شندي ، ليكون التعبير صادق كما ذكر ( لدندنات ) في تصريح حصري ، بأن قوام طاقم العمل بالكامل من الوجوه الجديدة التي تم تدريبها وصقلها بشندي لتعبر عن محتوي وفكرة (خيار واحد) .

وذكر مدثر بأن التصوير اختير له بعناية مناطق محددة وسوف يبدأ التصوير في غضون ساعات قادمة بإذن الله .

🟣 كما إقيامة احتفالية مصغرة تم من خلالها تقديم نمازج ومشاهد وصور من الفيلم حضرها مجموعة من المهتمين وأهل الشأن والدراما والصحافة والإعلام والفنون وقيادات بارزة بالمقاومة الشعبية بمحلية شندي

وتم من خلالها مناقشة بعض القضايا الخاصة بالتمويل والإنتاج ومواقع التصوير ومعينات العمل ليكون هذا العمل جاهز للعرض ومشاهدة عبر الوسائط المتعددة والفضاء الإعلامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!