اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

ديوان الزكاة بشندي يدشن برامج عيد الأضحى بأكثر من (45) مليار جنيه

دشن ديوان الزكاة بشندي برامج عيد الاضحى بتكلفة بلغت 45 مليون و800 ألف جنيه ويشمل برامج عيد الاضحى دعم المجهود الحربي ودعم مراكز الإيواء للوافدين بسبب الحرب ودعم الارتكازات والدفاعات والمستشفيات ونزلاء السجون والخلاوى واصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وأسر الشهداء وجرحى العمليات.

واشاد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ بديوان الزكاة الذي ظل يدا بيضاء تنفق في الليالي السوداء وظل داعما للعمل الاجتماعي من خلال مصارف الزكاة المعروفة .وساهم ديوان الزكاة في الاستقرار الإجتماعي من خلال العديد من الخدمات التي ظل يقدمها في كل هذه المجالات التي استهدفها برنامج العيد وغيرها

وقال رئيس شعبة العمليات بالفرقة الثالثة مشاة بشندي العقيد ركن جبريل عوض مضوي ان ديوان الزكاة لم يغب يوما قبل الحرب واثناء الحرب فقد ظل داعما للمجهود الحربي، وجهز عنبرا بخمسين سريرا بكامل مستلزماتها بالاضافة الى اكثر من 60حقيبة للجريح تشمل مستلزمات شخصية بالاضافة الى عدد من حافظات الماء.

واكد مدير ديوان الزكاة بشندي ايوب أحمد عبد الماجد ان الديوان درج الى إنفاذ هذه البرامج في العيدين، الفطر والاضحى، بالاضافة الى برنامج شهر رمضان المعظم.

وقال رغم ان تكلفة هذه البرامج تتصاعد سنويا بإضعاف ماكان عليه في العام السابق الا ان الديوان كان حريصا على إنفاذها خدمة للمجتمع خاصة في ظل الظروف الأمنية والاقتصادية التي تعيشها البلاد.

وقال الشيخ قمر الدين ابراهيم شيخ خلاوي القليعات ان ديوان الزكاة بشندي بقيادة امين الديوان أيوب أحمد عبد الماجد ظل داعما للخلاوي وحريصا على دعمها من اجل اداء رسالتها في تحفيظ القرآن الكريم واضاف الشيخ قمر ونحن نشهد معه تدشين هذا البرنامج الكبير من حيث المبلغ ومن حيث المستهدفين يؤكد ان الديوان يتقدم بخطى ثابته نحو تحقيق اهدافه.

وشهد حفل التدشين رئيس واعضاء اللجنة الأمنية بمحلية شندي ومدير إدارة الرعاية الاجتماعية وعدد من شيوخ الخلاوي وقادة إتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!