اخبار محلية شنديشندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

برعاية ديوان الزكاة محلية شندي تدشن مشروع دعم جرحي العمليات

شندي : خالد فضل السيد

في اطار البرنامج الدوري والمتواصل لديوان الزكاة في دعم شرائح المجتمع المتمثل في الاسر المتعففة والوافدين بجانب الوقوف مع القوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة دشن المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار مشروع دعم جرحي العمليات الذي يدعمه ديوان الزكاة بمحلية شندي وقد شرفه بالحضور لجنة امن الولاية ومدير الادارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات ومدير الشئون الاجتماعية بالولاية.

من جانبه اشاد المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار بالدور الكبير الذي يقوم به ديوان الزكاة في دعم القوات المسلحة والذي تمثل في دعم جرحي العمليات اضافة لدعم الوافدين والاسر المتعففة.

واضاف خالد ان هذا الدعم ياتي في اطار جهود المحلية بكافة مكوناتها لتوفير البيئة الصحية والعلاجية للجرحي ممتدحا ديوان الزكاة بولاية نهرالنيل وديوان الزكاة بمحلية شندي لجهودهم المقدرة في تنفيذ هذا المشروع.

في ذات السياق اكد الاستاذ ايوب احمد عبدالماجد مدير ديوان الزكاة بمحلية شندي ان استراتيجيتهم في الديوان هي الوقوف في هذه المرحلة مع القوات المسلحة والوافدين والاسر المتعففة .

واكد ايوب ان المشروع يعتبر امتداد متواصل للوقوف بجانب الجرحي وتوفير كافة اجتياحاتهم مشيرا ان هذا المشروع يحتوي علي مواد غذائية وادوية بتكلفة بلغت 15/560/000 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!