شنديمجتمع شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

نجمة الإنجاز تكريما للإعلاميين بشندي – مشاهد وشواهد – ✍️ أبشر شجرابي

خلال الفترة القليلة الماضية مرت الكثير من الأحداث الهامة والمهمة وحالت ظروف خارجة عن الإرادة أن يسطر مدادنا بعض من حروفها.

ظلت الإدارة العامة للثقافة والإعلام والاتصالات والعاملين فيها في حراك كبير دعما وسندا للقوات المسلحة في معركة الكرامة من خلال المنابر والمنصات والغرف الإعلامية المختلفة.

 

*سنة تكريم الأحياء*

 

درجت الإدارة ومنذ أمد بعيد بتكريم منسوبيها ممن رحلو عليهم رحمة الله تعالى وممن مازالوا سائرون على بلاط السلطة الرابعة (مهنة البحث عن المتاعب)

وأعتقد بأن التكريم ومنح الإعلاميين بشندي ( *نجمة الإنجاز)* يعتبر كنوع من العرفان بالجميل تحمل الفخر والتقدير والاحترام المتبادل بين مدير الإدارة العامة ونائبه.. شكراً لكما الأخوين *بابكر الازرق وعلم الدين موسي*

كان التكريم لفتة جميلة شرفها بالحضور الأستاذ *خالد عبد الغفار* المدير التنفيذي ومدير جهاز الأمن العام *أحمد فرح* و مدير الإدارة بالإنابة وقتها *علم الدين موسى*

*وحازم ابوذيد* رئيس الهيئة الشبابية لدعم وإسناد القوات المسلحة.

*النقرمجذوب* ممثل منظمة ابوعاشمة

 

أكتب ذلك لكي لا ننسى هذا التكريم والذي كنت أحد شخوصه..

والذي فتح كوة جديدة ليدلف منهآ الضوء من جديد لإحياء سنة التكريم والوفاء للأحياء من الإعلاميين والصحفيين أطال الله في أعمارهم.

*نجمة الإنجاز* ستظل دافعاً لصقل الموهبة بالمثابرة والاجتهاد مجاراتا للأحداث والتكريم ليس نهاية بل ليبدع الإعلاميين والصحفيين وإبراز التجربة العملية والعلمية والخبرة التراكمية للجدد.

وبحق كانت الكلمات معين تجاوب معها الحضور جسدت أصالة المعدن.

ومن شرفة العرض كان الشعر والموسيقى والغناء.

وأقول نيابة عن الزملاء سنؤطر لهذه الرسالة الإعلامية في زمن الابتلاء على أمل أن يرتفع جميع أهل السودان لمقامات الوطنية الحقة وتتلاقي الأيادي بيضاء لتعمير مادمرته الحرب.

التحية والتقدير للأخوين *ناصر بكر* مدير الثقافة وساعده الأيمن *أبوبكر الأمين* ودورهما الكبير في إنجاح *منتدى الكرامة* عزة وطن وشعاره *شعب واعي لوطن واعد*.

ولنا عودة.

0912416994

0111683955

0929507981🌳

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!