اخبار سياسية شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

شندي: المقاومة الشعبية هي بداية التغيير الأمني والسياسي والاجتماعي في البلاد

أعلن رئيس المقاومة الشعبية بولاية نهر النيل الفريق أول شرطة محجوب حسن سعد ان المقاومة الشعبية هي بداية التغيير السياسي والأمني والاجتماعي في السودان بعد المحاولات الفاشله في طمس الهوية السودانية من قبل الأعداء ومعاونيهم في الداخل.

واضاف سعد خلال تنوير قدمته المقاومة الشعبية بجنوب شندي بمنطقة القليعات ان هذه الحرب تستهدف المواطن السوداني وتستهدف موارد البلاد بالدرجة الأولى ولابد من الدفاع عن البلد والحفاظ على مواطنيها ومواردها

واكد ان اهل السودان ليسوا ضعفاء حتى تتكالب عليهم الدول وإن اهل السودان قادرين عن الدفاع عن بلادهم

واشار الى ان المقاومة الشعبية تفوض القوات المسلحة لأدارة الفترة الانتقالية كاملا حتى تؤسس لحكم وطني خال من الخيانة والعمالة.

وفي ذات الاتجاه دعا رئيس المقاومة الشعبية بجنوب شندي محمد عبد الوهاب ود الأسد دعا الشباب الى توجه الى ميادين التدريب ودعا القادرين الى الإنفاق لشراء السلاح لان الوقت لايسمح بالتراخي والإنتظار اكثر من ذلك وإن العدو على الأبواب يتربص بالجميع

وابان عضو المقاومة الشعبية الهميم الجيلي ان الجهاد واجب ديني قبل ان يكون وطني والأمر الديني واضح في هذا الأمر وانفروا خفافا وثقالا ،واعدوا لهم ما استطعتم من قوة.

وأكد على الاهتمام بأعداد المقاتلين والمحاربين وتأهليهم لكل مراحل الحرب وما بعد الحرب.

وكانت المقاومة الشعبية بجنوب شندي شرعت في لقاءات لتنوير المواطنين في كل المنطقة الجنوبية واستهلت تلك اللقاءات بمنطقة القليعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!